ديوان الموظفين العام يحقق فوزاً مثيراً على نقابة المهندسين في كرة القدم

اخر تحديث :الثلاثاء 16-06-2009 12:00

حقق ديوان الموظفين العام, فوزاً مستحقاً على منافسه نقابة المهندسين, بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء كرة القدم الودي الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الموافق (16/06/2009) على ملعب شباب جباليا بمدينة غزة.

ونجح فريق الديوان في قلب تخلفه بهدف نظيف في الشوط الأول, إلى فوز كبير بخمسة أهداف, بفضل جهود لاعبه مؤيد أبو عفش الذي نجح في إحراز أربعة أهداف " سوبر هاتريك " خلال اللقاء.

بدأ اللقاء سريعاً بين الفريقين, مع أفضلية نسبية لنقابة المهندسين في الشوط الأول, فيما لم يظهر لاعبو الديوان بالمستوى المعهود, ليتمكن محمود أبو غالي من افتتاح التسجيل للنقابة من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الديوان.
وحاول لاعبو الديوان تعديل النتيجة, بفضل تحركات مؤمن عبد الواحد ومؤيد أبو عفش ومازن أبو الشعر, إلا أن غياب التركيز حال دون تحقيق ذلك, ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بتقدم نقابة المهندسين بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني, أجرى حسن نشوان المشرف الرياضي لفريق الديوان عدة تغييرات, بإشراك موسى أبو الزايغ وسليم شعث, لينجح مؤيد أبو عفش في إدراك التعادل مبكراً بتسديدة رائعة ارتطمت بالعارضة قبل أن تسكن الشباك.
وتابع الديوان سيطرته على مجريات الشوط الثاني, ليضع سليم شعث الديوان في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني, إثر عرضية تابعها بنجاح داخل الشباك.
وعاد مؤيد أبو عفش ليحرز الهدف الثالث للديوان والثاني له, من تسديدة أخرى عجز حارس نقابة المهندسين عن التصدي لها, قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح النقابة تمكن على إثرها محمود أبو غالي من تقليص الفارق.

 

وتبادل الفريقان الهجمات التي شكلت خطورة واضحة على حارسي المرمى, ليحرز أبو عفش الهدف الرابع للديوان من متابعة عرضية لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى, قبل أن تقلص نقابة المهندسين الفارق مجدداً بإحراز الهدف الثالث إثر خطأ مشترك من الحارس والدفاع.
وقبل نهاية اللقاء بدقائق, أطلق مؤيد أبو عفش رصاصة الرحمة على نقابة المهندسين بإحرازه الهدف الخامس والرابع له في اللقاء, بعد مجهود فردي رائع, راوغ من خلاله ثلاثة لاعبين للنقابة قبل أن يسكن الكرة بسهولة في الشباك, ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية اللقاء وفوز الديوان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وفي الختام توج فريق الديوان بدرع اللقاء, الذي تسلمه مؤمن عبد الواحد قائد الفريق, وحسن نشوان المشرف الرياضي.
مثل فريق الديوان : مؤمن عبد الواحد, حسن نشوان, أشرف أبو ريالة, مازن أبو الشعر, مؤيد أبو عفش, هاني حسونة, سليم شعث, موسى أبو الزايغ, عبد صقر, مهند دلول, ثائر نشوان.
جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يستعد جدياً للمشاركة في بطولة الوزارات التي تعتزم وزارة الشباب والرياضة لإقامتها خلال الفترة المقبلة.