الوزير عسقول والدكتور المدهون يتفقدان لجان مقابلات وظائف التربية والتعليم

اخر تحديث :الاحد 12-07-2009 12:00

أجرى الدكتور محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي, والدكتور محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام بصحبة وفد من الوزارة والديوان, يوم الأحد الموافق (12/07/2009)

زيارة تفقدية للجان المقابلات الخاصة بوظائف التعليم للعام الدراسي الجديد.
واستمع الوزير عسقول والدكتور المدهون لشرح كامل حول عمل اللجان, قبل أن يطمئنا على سير عمل اللجان ومدى شعور المتقدمين بالراحة.


وأشاد الوزير عسقول والدكتور المدهون بسير العمل في اللجان, قبل أن يبديا ارتياحهما الشديد للنظام المتبع عقب الاستماع للمسئولين والمتقدمين للوظائف.
وكانت وزارة التربية والتعليم العالي بالاشتراك مع ديوان الموظفين العام عقدت لجان المقابلات التي تقدم لها " 2742 " معلم من مختلف الجنسين, يخضعون للاختبارات في  " 24 " لجنة تقام في مدرستي أنس بن مالك " أ + ب ".
ومن المقرر أن تعقد اللجان على مدار خمسة أيام, بدأت يوم الأحد الموافق (12/07/2009), وتنتهي يوم الخميس الموافق (16/07/2009).
من ناحيته أشاد عبد الكريم عليوة مدير الإدارة العامة للتعيينات في ديوان الموظفين العام, بالزيارة التفقدية التي أجراها الوزير عسقول بصحبة الدكتور المدهون, مؤكداً أن هذه الزيارة أعطت انطباعاً إيجابياً حول المشاركة الإدارية بين الوزارة والديوان وعززت سبل التواصل المشترك بين الطرفين.

جدير بالذكر أن عدد الوظائف المطلوبة, يتم معرفته عقب اعتماد الموازنة السنوية, إضافة إلى مدى حاجة الوزارة المتعلقة بالتخصصات المطلوبة.