ديوان الموظفين العام يستعد لتكريم الموظفين المتقاعدين خلال شهر أكتوبر المقبل

اخر تحديث :السبت 26-09-2009 12:00

يعتزم ديوان الموظفين العام خلال شهر أكتوبر المقبل, عقد احتفال تكريمي للموظفين المتقاعدين الذين أنهوا خدماتهم في المؤسسات الحكومية وهم على رأس عملهم, وذلك إيماناً منه بالدور الكبير الذي بذله المتقاعدون في خدمة العمل الحكومي.

وأكد د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, على أهمية الدور الذي قام به المتقاعدون أثناء عملهم الحكومي, مشيداً في الوقت ذاته بجهود كافة الموظفين الذين أنهوا خدماتهم وهم على رأس عملهم بعيداً عن الاستنكاف.
وقال د. المدهون : " نشعر بالفخر إزاء ما قدمه هؤلاء خدمة لفلسطين والعمل الحكومي, وهو ما يضعنا أمام واجب القيام بتكريمهم والإشادة بجهودهم الكبيرة ", وأضاف : " سيقيم ديوان الموظفين العام حفلاً يليق بالموظفين المتقاعدين إيماناً بتفانيهم الشديد في تسخير سنوات حياتهم خدمة للعمل الحكومي ".

الموظف المثالي
وعلى صعيد آخر, يستعد ديوان الموظفين العام خلال شهر أكتوبر المقبل, للكشف عن هوية الموظف المثالي وتكريمه خلال حفل كبير يعتزم تحديد موعده الدقيق في وقت لاحق.
ومن المقرر أن يكرم الديوان " 18 " موظفاً مثالياً من كافة الفئات العليا والأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة, بمعدل ثلاثة موظفين من كل فئة, وذلك تقديراً لجهودهم الكبيرة وأدائهم الملحوظ في العمل الحكومي.
وشهدت عملية اختيار الموظفين المثاليين تشكيل لجنة داخلية من كل وزارة لترشيح المتميزين فيها, قبل قيام الديوان بتشكيل لجنة عليا تضم مجموعة من المختصين من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية للتقييم واتخاذ القرار النهائي حول الموظفين المتميزين.
وكانت اللجنة العليا عقدت اجتماعاتها في عدة مناسبات لبحث هوية المترشحين لجائزة الموظف المثالي والوقوف على القائمة النهائية لهم, وذلك في إطار حرصها الشديد على اتخاذ قرار نهائي يخضع لمبدأ الشفافية والنزاهة التي ينادي بها الديوان.