ديوان الموظفين يدعو المتقاعدين إلى تسجيل أسمائهم تمهيداً لتكريمهم

اخر تحديث :السبت 10-10-2009 12:00

دعا ديوان الموظفين العام, الموظفين المتقاعدين الذين أنهوا خدماتهم وهم على رأس عملهم, إلى التوجه لمقر الديوان بمدينة غزة وتسجيل أسمائهم للمشاركة في حفل التكريم المقرر إقامته خلال أكتوبر الجاري.

تأتي دعوة الديوان, تزامناً مع استمرار التحضيرات الجارية على قدم وساق بهدف إخراج الحفل بصورة تليق بالتضحيات التي بذلها المتقاعدون خلال سنوات عملهم الحكومي, والذي يسعى الديوان لإقامته في إطار حرصه الشديد على تكريم المساهمين في الرقي بالعمل الحكومي في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

 وأكد د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, على أن الديوان يحرص على تكريم المتقاعدين, تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة الحكومة الفلسطينية طوال سنوات عملهم في المؤسسات الحكومية.

 وقال : " نواصل جهودنا لعقد الحفل التكريمي وإخراجه بصورة تليق بالموظفين المتقاعدين الذي قدموا الكثير فداءاً لفلسطين ومؤسساتها الحكومية ", وأضاف : " نشعر بالفخر إزاء ما قدمه المتقاعدون, ونؤمن أن لجهودهم دور كبير في إنجاح مسيرة الحكومة وتعزيز فرص تحقيق أهدافها المرجوة ".

 جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام إلى جانب تكريمه للمتقاعدين, سيقوم بتكريم " 18 " موظفاً من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الفلسطينية, نالوا لقب " الموظف المثالي " للعام الحالي, تقديراً لجهودهم الكبيرة وتفانيهم في العمل وتميزهم الملحوظ في أداءه.