م. الظاظا : نشعر بالكرامة إزاء العيش داخل فلسطين, والديوان قدم الكثير من الانجازات

اخر تحديث :الاربعاء 28-10-2009 12:00

أكد المهندس زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء الفلسطيني, على أن الجميع يشعر بالسعادة والكرامة الشديدين إزاء العيش داخل ربوع أرض الرباط.

جاء حديث المهندس الظاظا خلال كلمة ألقاها في حفل تكريم المتقاعدين الذي أقامه ديوان الموظفين العام يوم الخميس (29/10/2009) وذلك بالنيابة عن دولة رئيس الوزراء الدكتور إسماعيل هنية.

ونقل م. الظاظا تحيات دولة رئيس الوزراء الفلسطيني إلى الحاضرين, مشيداً بدور ديوان الموظفين العام ورئيسه د. محمد المدهون في خدمة الحكومة الفلسطينية والعمل على الرقي بأدائها وتحقيق أهدافها المرسومة.

وشدد المهندس الظاظا على أن المخططات الصهيو أمريكية في المنطقة لن تحقق أهدافها, ولن تثني الحكومة على بذل كافة الجهود لخدمة الإنسان الفلسطيني, على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي تتعرض لها.

وقال : " لسنا سابحين في خيالٍ حكومي, وإنما نتكل على الله سبحانه وتعالى ونعتمد على قوتكم كفلسطينيين من أجل الاستفادة من مقدرات هذا الشعب وبناء الإنسان وتطوير قدراته ".

ودعا م. الظاظا كافة المؤسسات الأهلية والمستقلة إلى اتخاذ النهج ذاته الذي اتبعه الديوان في تكريم الموظفين المتقاعدين, مضيفاً أن الموظف في السابق كان مثالاً للكسل إلا أن العهد الحالي جعل من الموظفين الحكوميين مثالاً يحتذى به في الإبداع والنشاط والإخلاص.

واختتم م. الظاظا حديثه بالقول أن الحكومة والديوان حققا انجازاً جديداً يضاف لهما بزيادة أعداد الموظفات بنسبة 4% عن الحكومات السابقة, قائلاً أن الفصل الأخير من الحكاية الفلسطينية سيشهد نجاحاً لن تكتبه إلا الأيدي الفلسطينية المخلصة عبر أبنائها ورجالها ونسائها الصابرين.