ديوان الموظفين العام يعلن عن جدوله التدريبي لشهر مايو الجاري

اخر تحديث :السبت 01-05-2010 12:00

أعلنت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام, عن جدولها التدريبي لشهر مايو الجاري, والذي يتضمن عقد (8) دورات تدريبية متخصصة إضافة إلى دورة إعداد وتأهيل الموظف الجديد الأسبوعية.

ومن المقرر أن يفتتح ديوان الموظفين العام جدوله التدريبي للشهر الحالي عبر عقد دورة بعنوان (تدريب مدربين) بواقع 18 ساعة تدريبية, حيث يحاضر فيها م. محمد أبو حية من وزارة المالية.

كما ويعقد ديوان الموظفين العام دورة مهارات اتصال وفن التعامل مع الآخرين بواقع (12) ساعة تدريبية ويحاضر فيها أ. عماد الحاج من الأمانة العامة لمجلس الوزراء الفلسطيني, قبل أن يعقد دورة إعداد الموازنات الحكومية بواقع (9) ساعات تدريبية ويحاضر فيها أ. بيان بكر من وزارة المالية.

وخلال الشهر الجاري, يعقد ديوان الموظفين دورة مشروع تطوير مهارات المدربين (مدرب محترف) بواقع 65 ساعة تدريبية, فيما يعقد دورة مهارات البحث الاجتماعي بواقع (18) ساعة تدريبية, إضافة إلى دورة مهارات التوجيه والإشراف بواقع (9) ساعات تدريبية.

ويختتم ديوان الموظفين العام جدوله التدريبي عبر عقد دورة مهارات إدارية بواقع (18) ساعة تدريبية ويحاضر أ. أيمن السر من وزارة الداخلية الفلسطينية.

وفي سياق متصل يواصل ديوان الموظفين العام عقد دورة إعداد وتأهيل الموظف الجديد, والتي يشارك بها الموظفين أصحاب التعيين الحديث من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية, بهدف تعريفهم بواجبات وحقوق الموظف خلال عمله في القطاع الحكومي.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص جاهداً على عقد الدورات التدريبية المختصة, بهدف تعزيز فرص النهوض بأداء الموظفين ويساهم في الرقي بقدراتهم الوظيفية المختلفة, مما يخدم العمل الحكومي ويعمل على تطويره.