د. المدهون : صحيفة فلسطين ولدت كبيرة وننتظر مزيداً من التألق للعاملين فيها

اخر تحديث :الاربعاء 12-05-2010 12:00

أكد د. محمد إبراهيم المدهون رئيس ديوان الموظفين العام, أن صحيفة فلسطين ولدت كبيرة, وهو ما يجعلها صحيفة لكافة المواطنين الفلسطينيين, متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من النجاح للصحيفة والعاملين فيها.

جاءت تصريحات د. المدهون خلال زيارة قام بها ديوان الموظفين العام إلى مقر الصحيفة الجديد, حيث ضم الوفد إلى جانب د. المدهون, المهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام, وأ. خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام, وأ. مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس الديوان, وأ. نائل الدهشان مدير الإدارة العامة للحاسوب, إضافة إلى أ. أحمد المشهراوي مدير الدائرة المالية.

فيما كان في استقبال وفد الديوان رئيس مجلس إدارة الصحيفة د. أحمد الساعاتي ود. خضر الجمالي عضو مجلس الإدارة, إضافة إلى ياسر البنا مدير التحرير في الصحيفة, وأ. محمد ياسين نائب مدير التحرير.

وقدم د. المدهون تهانيه الحارة إلى كافة العاملين في الصحيفة بمناسبة المقر الجديد, قبل أن يعرب عن سعادته بهذه الزيارة والتي تمثل خطوة أخرى لديوان الموظفين العام في إطار سعيه الجاد لتوطيد علاقاته مع مختلف المؤسسات الفلسطينية.

وقال د. المدهون : " صحيفة فلسطين من المؤسسات الرائدة, حيث ولدت هذه الصحيفة كبيرة, ونشعر بالسعادة للتواجد في أحضانها ", مضيفاً : " ننتظر من صحيفة فلسطين تقديم المزيد من الإبداع في المجال الإعلامي ".

وأشاد د. المدهون بموقع فلسطين أون لاين الجديد, مشيراً إلى أن الموقع سيعزز من فرص الصحيفة في توسيع مساحة متابعتها في المنطقة العربية, قبل أن يتطرق إلى مجموعة من المقترحات لتعزيز علاقة الصحيفة بديوان الموظفين العام.

وأضح د. المدهون أن ديوان الموظفين العام على استعداد تام لتقديم خبراته الكاملة في المجالات الإدارية المختلفة, كي تصبح في متناول الصحيفة والعاملين فيها عند الحاجة, متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب وخاصة الإعلامية منها, إضافة إلى مجالات التنمية البشرية.

من ناحيته رحب د. أحمد الساعاتي رئيس مجلس إدارة صحيفة فلسطين, بوفد الديوان الضيف, مبدياً سعادته الكبيرة بهذه الزيارة في مقر الصحيفة الجديد, قبل أن يعرب آماله في أن يكون المقر الدائم في العاصمة الفلسطينية القدس الشريف.

وقال د. الساعاتي أن مقترحات التعاون بين الصحيفة والديوان مثيرة للاهتمام, متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة تفعيلاً للمقترحات المقدمة.

من ناحية أخرى تحدث د. خضر الجمالي عضو مجلس الإدارة في كلمة سريعة, أشاد من خلالها بجهود ديوان الموظفين العام وجهوده في التطوير والرقي بالعمل الحكومي, وهو ما يجعل لديوان الموظفين حضوراً متميزاً في مختلف الوسائل الإعلامية بصورة عامة وصحيفة فلسطين على وجه الخصوص.

أما ياسر البنا, فقد قدم شرحاً مفصلاً عن عمل الصحيفة وسياستها التحريرية, قبل أن يوضح أن الصحيفة في الوقت الراهن تمتلك طاقماً شبابياً مؤهلاً, وهو ما أثار إعجاب د. المدهون ودفعه للإشادة به.

وأشار البنا إلى أن الصحيفة قادرة على الصدور بعدد أكبر من الصفحات, إلا أن الظروف الراهنة وقلة توفر الورق يعيق ذلك, مضيفاً أن أعداد توزيع الصحيفة يفوق أعداد توزيع مختلف الصحف المنافسة.

وحول الموقع الإلكتروني قال البنا أن صحيفة فلسطين وعبر موقعها فلسطين أون لاين تسعى للاحتراف في العمل الإعلامي, حيث تم إطلاق موقعها وفقاً لأسس علمية مدروسة, مشيراً إلى أن أعداد المتصفحين في تزايد مستمر على الرغم من عدم إطلاق حملة إعلانية حتى اللحظة.

وتخللت الزيارة قيام د. محمد المدهون بتقديم درع تذكاري, لمسئولي صحيفة فلسطين تسلمه د. الساعاتي, قبل أن يجري وفد الديوان جولة اطلع من خلالها على مقر الصحيفة الجديد وأقسامها المختلفة, إضافة إلى المرفقات التابعة لها.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام سبق وأن قام بزيارة إلى مقر صحيفة الرسالة, وذلك في إطار حرصه الشديد على توطيد علاقاته مع مختلف المؤسسات الفلسطينية وخاصة الإعلامية منها.