ديوان الموظفين العام يؤكد حرصه الشديد على إنهاء قضية المعلمين المساندين

اخر تحديث :الاربعاء 23-06-2010 12:00

أكد ديوان الموظفين العام حرصه الشديد على إنهاء قضية المعلمين المساندين, وإغلاق هذا الملف بصورة نهائية وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة والإجراءات القانونية المتاحة, متعهداً في الوقت ذاته بإنهاء قضية المساندين بصورة قريبة.

جاء هذا التأكيد, بعد لقاء جمع ديوان الموظفين العام بوزارة التربية والتعليم حيث شهد الاجتماع حضور أ. تمام نوفل القائم بأعمال مدير عام ديوان الموظفين العام وأ. عبد الكريم عليوة مدير الإدارة العامة للتعيينات وأ. جلال السعودي مدير الإدارة العامة للسياسات والتخطيط, فيما ضم وفد وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت وكيل الوزارة للشؤون التعليمية ود. رياض سمور مدير عام الشؤون الإدارية ود. محمود الجعبري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي.

وناقش الاجتماع قضية المساندين, حيث اتفق الطرفان على ضرورة العمل لإنهاء هذا الملف, وإيجاد الحلول المناسبة له,  قبل أن يشهد الاجتماع التطرق إلى أسس ومعايير التعيين للمدرسين.
وبحث الاجتماع الإعلانات الصادرة والخاصة بالمعلمين, إضافة إلى تعييناتهم خلال العام الجاري 2010.

من ناحيته أبدى عبد الكريم عليوة مدير الإدارة العامة للتعيينات, ارتياحه الشديد للاجتماع والنتائج الصادرة عنه, مؤكداً أن الديوان ووزارة التعليم سيعملان سوياً على إيجاد الحلول وتطبيقها للعديد من القضايا المطروحة في الاجتماع.