ديوان الموظفين العام يهزم صحيفة الرسالة بخماسية

اخر تحديث :الاربعاء 29-09-2010 12:00

حقق فريق ديوان الموظفين العام لكرة القدم فوزاً عريضاً على صحيفة الرسالة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء /الأربعاء/ على ملاعب نادي الصداقة الرياضي بمدينة غزة.

ونجح ديوان الموظفين العام في تحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من افتقاده جهود نجمه الأول مؤيد أبو عفش للإصابة, إلا أن لاعبي الديوان ظهروا بمستويات متميزة مكنتهم من تحقيق الفوز.

بدأ اللقاء سريعاً بين الفريقين, قبل أن يفتتح ديوان الموظفين العام التسجيل عبر مهاجمه مهند دلول بعد تلقيه تمريرة من خلف المدافعين خدع من خلالها الحارس وأسكن الكرة على يمين مرمى فريق الرسالة.

ونجح فريق الرسالة في إدراك التعادل سريعاً عبر لاعبه حسام أبو حماد إثر سلسلة من التمريرات الرائعة, ليضيف عمر عفانة الهدف الثاني للرسالة من تسديدة قوية, لينتهي الشوط الأول بتقدم صحيفة الرسالة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني, انتفض ديوان الموظفين العام ونجح اللاعب ياسر هنية في إدراك التعادل بعد استغلاله خطأ مدافع الرسالة لينفرد بالمرمى قبل أن يضع الكرة من فوق الحارس.

وأشعل عماد الحلبي مدافع ديوان الموظفين العام المباراة, بعد تلقيه كرة من حارس المرمى قبل أن يراوغ لاعبين ويسدد كرة صاروخية من منتصف الملعب اكتفى حارس مرمى الرسالة بمتابعتها في الشباك, محرزاً هدف التقدم لديوان الموظفين العام.

وتابع ديوان الموظفين العام سيطرته الكاملة على أجواء اللقاء, ليضيف اللاعب ياسر هنية الهدف الشخصي الثاني له والرابع لديوان الموظفين العام بعد تمريرة متقنة من المدافع مازن أبو الشعر ليسدد كرة أرضية عجز الحارس عن التصدي لها.

وشهدت دقائق المباراة المتبقية تألقاً لافتاًَ لمدافعي الفريق عماد الحلبي ومازن أبو الشعر, فيما أنقذ الحارس علي علي فريق ديوان الموظفين العام من أهداف محققة بعد تصديه لعدة كرات خطيرة.

واختتم اللاعب محمد أبو حجر مهرجان أهداف الديوان, بتسديدة صاروخية سكنت المقص العلوي لحارس مرمى الرسالة, قبل أن يقلص عبد الحميد حمدونة النتيجة بإحرازه الهدف الثالث لصحيفة الرسالة, ليطلق الحكم صافرته معلناً عن فوز ديوان الموظفين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مثل فريق ديوان الموظفين العام : علي علي, مازن أبو الشعر, عماد الحلبي, مهند دلول, محمد أبو حجر, ياسر هنية, إضافة إلى عبد الوحيدي المشرف العام على فريق ديوان الموظفين العام.