ديوان الموظفين العام يزور وكالة شهاب

اخر تحديث :السبت 02-10-2010 12:00

أجرت وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام زيارة إلى وكالة شهاب للأنباء, وذلك في إطار سعي الديوان الجاد لتعزيز علاقاته مع مختلف وسائل الإعلام العاملة.

وكان على رأس وفد الديوان, أ. خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين إضافة إلى أ. عبد الكريم عليوة نائب مدير عام وحدة الرقابة والتدقيق, فيما كان في استقبال وفد الديوان, أ. عبد الله مرتجى وأ. رامي الصيفي من الوكالة.

بدأ اللقاء بترحيب من أعضاء الوكالة, قبل أن يتحدث خالد راضي عن واقع العمل في ديوان الموظفين العام وسعيه الدائم للوصول إلى أعلى درجات النزاهة والشفافية في ملفات الاختبارات والوظائف المعلن عنها.

وتطرق راضي إلى سلسلة الدورات التدريبية التي يعقدها الديوان بصورة مستمرة, داعياً العاملين في وكالة شهاب إلى المشاركة في هذه الدورات التدريبية والانضمام إلى محتوياتها المختلفة.

من ناحيته أثنى عبد الله مرتجى على أداء ديوان الموظفين العام, مؤكداً أن وكالة شهاب تسعى دوماً إلى تسليط الضوء على الانجازات المختلفة التي تحققها الحكومة الفلسطينية عبر كافة الوزارات والمؤسسات العاملة.

واختتم مرتجى حديثه بالقول أن هذه الزيارة ستفتح مزيداً من أفق التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام ووكالة شهاب, متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من الزيارات التعاونية بين الطرفين.

جدير بالذكر أن وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام أجرت مؤخراً زيارة رسمية إلى وكالة معاً, إضافة إلى زيارات أخرى لدوائر العلاقات العامة والإعلام في الوزارات الحكومية, وذلك في إطار سعيها الدائم لبحث سبل التعاون المشترك بين كافة الأطراف.