د. المدهون : ديوان الموظفين يدعم المعلم الفلسطيني ويحرص على تثبيت حقوقه

اخر تحديث :الاربعاء 15-12-2010 12:00

أكد د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام أن فلسطين تفخر بكافة أبنائها من المعلمين, مشيداً في الوقت ذاته بالمعلم الفلسطيني ودوره في بناء مجتمع قادر على العطاء والتقدم.

وأوضح د. المدهون في تصريحات جاءت تزامناً مع يوم المعلم الفلسطيني, أن حلم بناء الدولة الفلسطينية وتحرير أراضيها يبدأ من خلق جيل قادر على العطاء والنضال, مثنياً في الوقت ذاته على دور المعلمين وجهودهم في تحقيق أحلام وطموحات الشعب الفلسطيني.

وقال د.المدهون أن ديوان الموظفين العام يحرص جاهداً على دعم المعلم الفلسطيني وتثبيت حقوقه, مضيفاً أن من واجب ديوان الموظفين الوقوف بجانب المعلمين بما يضمن مستقبل أكثر رقياً للمجتمع الفلسطيني.

وتابع د. المدهون حديثه بالقول أن ديوان الموظفين العام يدعم قرار دولة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية القاضي بمنح المعلمين علاوة إضافية مقدارها (5%) وفقاً لما أعلنه رئيس الوزراء خلال انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس قبل أيام.

ودعا د. المدهون المعلمين الفلسطينيين إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء لضمان بناء جيل فلسطيني يحافظ على الثوابت والحقوق الوطنية, مختتماً حديثه بالقول أنه يشعر بثقة تامة في قدرة المعلم الفلسطيني على توفير مستقبل أكثر إشراقاً للمجتمع الفلسطيني.