دراسة إحصائية : موقع ديوان الموظفين العام يستقبل أكثر من (146) ألف زائر خلال شهر مارس

اخر تحديث :الخميس 31-03-2011 12:00

كشفت دراسة إحصائية أعدتها وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام عن قيام أكثر من (146) ألف شخص بزيارة موقع ديوان الموظفين العام الإلكتروني خلال شهر مارس من العام الجاري.

 

وأوضحت الدراسة أن (146771) زائر قاموا بالدخول إلى موقع ديوان الموظفين العام طوال شهر, فيما شهدت صفحات ديوان الموظفين العام الإلكترونية أكثر من (339) ألف زيارة خلال مارس من العام 2011.

 

وأشارت الدراسة إلى أن (35%) من نسبة الزائرين للشهر الحالي قاموا بالدخول إلى موقع ديوان الموظفين العام لأول مرة, فيما بلغ متوسط عدد متصفحي موقع ديوان الموظفين العام اليومي قرابة 5 آلاف زائر.

 

وفي سياق آخر, بلغ عدد معجبي صفحة ديوان الموظفين العام على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " أكثر من (2000) مشترك خلال فترة زمنية قصيرة مضت على تأسيس الصفحة.

 

وقال خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام أن ديوان الموظفين العام يحرص جاهداً على تعزيز العلاقة المتبادلة مع الجمهور الفلسطيني وتوفير مختلف سبل التواصل بين الطرفين بما يضمن المزيد من التطوير للخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وتابع راضي حديثه بالقول أن ديوان الموظفين العام سيعمل جاهداً على خلق مساحات أكبر للتواصل مع المواطنين, مؤكداً أن موقع ديوان الموظفين الإلكتروني سيشهد المزيد من الخدمات الإلكترونية المتميزة للجمهور.