ديوان الموظفين يبحث سبل التعاون مع المعهد الوطني للتدريب

اخر تحديث :الثلاثاء 25-10-2011 12:00

زار وفد من وحدة العلاقات العامة والإعلام بديوان الموظفين العام في مدينة غزة صباح اليوم مقر المعهد الوطني للتدريب التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي، وذلك في إطار التعاون المشترك وتوطيد العلاقات بين الديوان ومختلف مؤسسات المجتمع المدني .

وضم الوفد الزائر كلاُ من مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. خالد راضي ومدير دائرة التدريب، فيما كان باستقبالهم نائب مدير المعهد أ. نصر سهمود ومدير دائرة التكنولوجيا أ.علي أبو سعدة.

ورحب مدير المعهد بالوفد الزائر، مثمناً هذه الزيارة، وقدم شرحاً مفصلاً عن نشأة المعهد وأهدافه التي يسعى لتحقيقها من خلال تنمية الموارد البشرية للموظفين، وأهم الدورات التدريبية التي ينفذها المعهد.

بدوره، أعرب راضي عن سعادته بهذه الزيارة وافتخاره بالمعهد لما له من دور مميز وفاعل في تدريب وتنمية القدرات البشرية وإكسابهم الخبرات والمعلومات اللازمة التي تساعدهم على تحسين أدائهم وتطويرها.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع سبل التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام والمعهد الوطني للتدريب وتعزيز العلاقة بين الطرفين، وتبادل الخبرات والاستفادة من الدورات التدريبية التي يعقدها الديوان والمعهد.

وخلص الاجتماع إلى عقد دورة خاصة للمعلمين الجدد بمشاركة 100 معلم، وتعزيز التواصل بين الطرفين بشكل دائم في حال عقد إي دورات قادمة وتبادل الخبرات ومدربي الدورات.