ديوان الموظفين يعقد اختبارات الوظائف بعد عيد الأضحى المبارك

اخر تحديث :الاربعاء 02-11-2011 12:00

يستعد ديوان الموظفين العام في غزة, لعقد مجموعة من الاختبارات الإلكترونية لعدد من الوظائف الحكومية التي تستهدف العديد من التخصصات, وذلك فور انتهاء عيد الأضحى المبارك.

 

وقال مؤمن عبد الواحد رئيس لجنة الاختبارات, أن تحضيرات ديوان الموظفين العام تجري على قدم وساق من أجل عقد الاختبارات في موعدها المحدد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وأشار عبد الواحد إلى أن اختبارات ديوان الموظفين العام ستشهد مشاركة ما يزيد عن (11) ألف متقدم, بعد انتهاء الديوان من فرز الطلبات المتقدمة لمختلف الوظائف المعلن عنها سابقاً.

 

ولفت عبد الواحد إلى أن ديوان الموظفين العام يعمل بشكل مكثف بالتنسيق والتعاون الكامل مع الكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقة, من أجل الوصول إلى آلية يتم من خلالها انجاز الاختبارات بالصورة المطلوبة.

 

وتابع عبد الواحد حديثه بالقول أن عقد الاختبارات بطريقة محوسبة يأتي في إطار النزاهة والشفافية التي يرتكز الديوان في عمله عليها, مؤكداً أن نتيجة المتقدم تظهر فور انتهاءه من الاختبار.

 

جدير بالذكر أن اختبارات الوظائف المحوسبة التي سيعقدها ديوان الموظفين العام تشتمل على مساعد صيدلي ومدخل بيانات وإداري جامعي ومحاسب ومساعد محاسب ومهندس مدني ومساعد قانوني وباحث اجتماعي وسكرتير دبلوم ومهندس شبكات ودعم فني ومعاون نيابة وفني صيانة حاسوب وفني تصميم ومونتاج ومبرمج قواعد بيانات ومهندس قواعد بيانات ومبرمج الصفحات الإلكترونية وفني صيانة أجهزة مكتبية ومهندس صفحات الكترونية وفني تصميم صفحات الكترونية.