ديوان الموظفين يعقد مقابلات وظيفتي باحث ومساعد قانوني

اخر تحديث :الخميس 29-12-2011 12:00

عقد ديوان الموظفين العام صباح أمس /الأربعاء/ المقابلات الشخصية للناجحين المرشحين لوظيفتي باحث ومساعد قانوني, وذلك بمقر الديوان في مدينة غزة.

وضمت لجان المقابلات أعضاء من ديوان الموظفين العام، ووزارة العدل الفلسطيني ومختصون، بحيث تستمر على مدار يومين متتاليين، فيما يشارك فيها ما يقارب من 87 مرشح للمقابلة.

وأكد رئيس لجنة الامتحانات الحكومية أ. مؤمن عبد الواحد حرص ديوان الموظفين العام على تحقيق مبادئ النزاهة والشفافية في مختلف الوظائف الحكومية المعلن عنها, وهو ما يتحقق من خلال تشكيل لجان للمقابلات تضم المختصين في مختلف المجالات العاملة.

وأوضح أن ديوان الموظفين العام بدأ بعقد المقابلات الشخصية لجميع المرشحين الناجحين في الاختبارات، مشيراً إلي أن الأسبوع القادم سيشهد نشر جدول مفصل حول أيام عقد المقابلات الشخصية من كافة التخصصات التي عقد لها اختبارات محوسبة.

وبين رئيس لجنة الامتحانات أن ديوان الموظفين العام شهد خلال الآونة الأخيرة نقلة نوعية في المجال التكنولوجي، وتطور كبير صاحب الأداء الإلكتروني بصفحة الديوان الرسمية مما يتيح لجميع الخريجين معرفة كل ما هو جديد بسهولة ويسر.

ودعا عبد الواحد كافة مؤسسات حقوق الإنسان ومختلف الجهات المعنية إلى متابعة المقابلات ولجانها, والإطلاع على سير العمل ومدى النزاهة والشفافية التي يتمتع بها ديوان الموظفين خلال عقد الاختبارات المحسوبة وفي المقابلات الشفوية في مختلف الوظائف المعلن عنها.