ديوان الموظفين يعلن عن وظائف جديدة

اخر تحديث :الخميس 01-08-2013 12:00

أعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع كافة الوزارات الحكومية, عن حاجته لشغل وظيفتي إداري جامعي ومهندس مدني وفقاً للإعلان الخارجي رقم 38-39/2013.

 

واشترط ديوان الموظفين العام في المتقدمين لوظيفة إداري جامعي, ضرورة الحصول على الدرجة الجامعية الأولى في العلوم الإدارية من جهة معترف بها, ويفضل امتلاك المتقدم عضوية نقابة الإداريين, مع القدرة على تحمل ضغط العمل وامتلاك مهارة استخدام الحاسوب وإجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.

 

فيما حدد ديوان الموظفين العام شروط التقدم لوظيفة مهندس مدني وهي الحصول على الدرجة الجامعية الأولى في الهندسة المدنية, ويفضل امتلاك المتقدم عضوية نقابة المهندسين مع القدرة على تحمل ضغط العمل وامتلاك مهارة استخدام الحاسوب وإجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.

 

ودعا ديوان الموظفين العام الراغبين في التقدم للوظائف المعلنة, التسجيل عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت, محدداً يوم /الخميس/ الموافق الأول من أغسطس الجاري, موعداً لفتح باب التسجيل لوظيفة إداري جامعي, ويوم /الأحد/ الموافق الرابع من أغسطس الجاري, موعداً لفتح باب التسجيل لوظيفة مهندس مدني.

 

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام سيعلن في وقت لاحق الطلبات المستوفاة للشروط والخاصة بوظيفتي إداري جامعي ومهندس مدني, علماً أن موعد الاختبارات أو المقابلات سيتم تحديده في وقت لاحق.