ديوان الموظفين يكرم الكلية الجامعية

اخر تحديث :الاثنين 06-03-2017 01:46

أجرى ديوان الموظفين العام، ظهر /الاثنين/ الموافق السادس من مارس الجاري، زيارة رسمية إلى مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بهدف تقديم الشكر والتقدير على دورها الفاعل في إنجاح اختبارات الوظائف الإلكترونية التي عقدها الديوان مؤخراً واحتضنتها قاعات الكلية المختلفة.

وضم وفد الديوان، المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام، والمهندس ماهر الرفاتي مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، وأ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، إضافة إلى أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام.

فيما كان باستقبال وفد الديوان، أ.د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية، ود. علي الخطيب النائب الأكاديمي، إضافة إلى م. وسام ساق الله النائب الإداري، وم. حسن نصر الله رئيس مركز الحاسوب، وم. محمد المدهون مساعد النائب الإداري.

وقدم المستشار عابد شكره الكبير للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على دورها الفاعل في إنجاح اختبارات الوظائف الإلكترونية التي عقدها ديوان الموظفين العام مؤخراً، موضحاً أن دور الكلية في الخدمة المجتمعية يشار له بالبنان ويعكس الرقي الذي وصلت إليه في مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية.

من ناحيته، أكد أ.د. رفعت رستم أن العلاقة التي تجمع بين الكلية الجامعية وديوان الموظفين العام تعد علاقة استراتيجية، مضيفاً أن الكلية على استعداد تام للعمل والتعاون مع الجميع في مختلف المجالات.

وتابع : " يعد ديوان الموظفين العام واحداً من أوائل المؤسسات التي أبرمت الكلية اتفاقيات تعاون ناجحة معها .. نفخر بهذه العلاقة المتبادلة مع ديوان الموظفين العام، ونؤكد استعدادنا الكامل لتعزيز هذا التعاون في المستقبل ".

وناقش اللقاء جملة من الموضوعات ذات العلاقات بالتخصصات الأكاديمية والمسميات الوظيفية، مع تقديم مقترحات بناءة تساهم في تطوير هذا المجال، قبل أن يقدم ديوان الموظفين العام برئاسة المستشار محمد عابد درعاً تكريمياً تقديراً لجهود الأكاديمية ودورها الفاعل في إنجاح اختبارات الوظائف الإلكترونية.