تنويه هام

يتعين على الأخوة أصحاب العقود المؤقتة "عقود وزارة المالية" والذين يحملون مؤهلات علمية ومسميات وظيفية تتناسب والوظائف التي يعلن عنها ديوان الموظفين العام بضرورة التقدم لهذه الوظائف والتسجيل فيها على الموقع الالكتروني للديوان حيث سيتم الأخذ في الحسبان سنوات الخدمة الحكومية لهؤلاء الأخوة مع ضرورة التأكيد على أن الحصول على الوظائف الدائمة لا يكون إلا بإعلان ومسابقة حسب النظام المتبع لدى الديوان وقانون الخدمة المدنية.

الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يتفقد اختبارات وظيفة مدير مدرسة

عقدت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع ديوان الموظفين العام /الخميس/ الموافق الثاني والعشرين من أغسطس الجاري، الاختبارات التحريرية لوظيفة " مدير مدرسة " والتي احتضنتها القاعات الدراسية في مدارس بلقيس اليمن والجليل بمشاركة (710) متقدم ومتقدمة.

واحتضنت (21) قاعة دراسة في مدرسة بلقيس اليمن، الاختبارات التحريرية لفئة الذكور في وظيفة " مدير مدرسة "، والبالغ عددهم (352) متقدماً، فيما شهدت قاعات مدرسة الجليل البالغ عددها (21) قاعة، عقد اختبارات الاناث البالغ عددهم (358) متقدمة.

وتفقد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم ووفد من ديوان الموظفين العام، يتقدمه أ. محمد الزين نائب مدير عام الإدارة العامة للتعيينات وأ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، سير العمل في الاختبارات التحريرية لوظيفة " مدير مدرسة "، مشيدين في الوقت ذاته بجهود المنظمين، وقدرتهم على الوصول بالاختبارات إلى بر الأمان، مع حالة من التنظيم الرائع، دون تسجيل أية مخالفات هناك.