ديوان الموظفين يبحث سبل التعاون المشترك مع الكلية الجامعية

اخر تحديث :الاثنين 21-10-2019 01:29

أجرى وفد من ديوان الموظفين العام، يترأسه أ. يوسف خليل الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، /الاثنين/ الموافق الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري، زيارة رسمية إلى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز فرص العمل المتبادل في عقد الاختبارات الالكترونية.

وكان في استقبال وفد الديوان، أ.د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية، ود. أحمد الدحدوح نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، ود. خضر الجمالي نائب الرئيس للشؤون الإدارية، ود. تامر اشتيوي نائب الرئيس للتخطيط والعلاقات الخارجية، وم. سامر ياغي مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية

وضم وفد ديوان الموظفين العام، إلى جانب أ. يوسف الكيالي، م. إياد أبو صفية مدير عام الإدارة العامة للسياسات وتطوير الموارد البشرية، وأ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، وأ. محمد الزين نائب مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، إضافة إلى أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام.

وأثنى الكيالي على جهود الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، ودورها الفاعل في احتضان الاختبارات الالكترونية التي يعقدها ديوان الموظفين العام لكافة الوظائف والتخصصات المختلفة، متطرقاً في حديثه إلى سبل تعزيز هذا التعاون بما يعود بالنفع على المواطن الفلسطيني.

وقال الكيالي : " على مدار الأعوام العشرة الماضية، أظهرت الكلية الجامعية دوراً فاعلاً في التعاون مع ديوان الموظفين، من أجل عقد الاختبارات الالكترونية المختلفة، نشكر الكلية الجامعية على هذا الدعم والتعاون، كما ندعو المسؤولين عنها إلى المشاركة بشكل فاعل في مختلف اللجان الخاصة بالاختبارات المحوسبة، مع تفعيل التعاون المشترك في مجالات التدريب والسياسات المختلفة ".

من ناحيته قال أ. د. رفعت رستم : " العلاقة بين الكلية الجامعية وديوان الموظفين العام هي خطوة هامة نحو تطوير الموارد البشرية، بما يضمن خدمة المصالح المشتركة بين الطرفين، وهو أمر حرصنا منذ البداية على تأسيسه بالشكل الأمثل، من أجل تحقيق الفائدة المنتظرة لدى المجتمع المحلي ".

وفي الختام، أجرى وفد ديوان الموظفين جولة تفقدية تابع من خلالها حالة التطوير التي شهدتها مختلف مرافق الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، قبل أن يقدم أ. يوسف الكيالي درعاً تقديرياً إلى أ.د. رفعت رستم تقديراً لجهود الكلية في التعاون المثمر مع الديوان في مجالات التوظيف والاختبارات الالكترونية.