ديوان الموظفين يعقد المرحلة الثانية من اختبارات وظيفة كاتب ضبط

اخر تحديث :الجمعة 01-11-2019 01:22

عقد ديوان الموظفين العام، ظهر /الخميس/ الموافق الحادي والثلاثين من أكتوبر، المرحلة الثانية من اختبارات وظيفة كاتب ضبط الالكترونية، والتي احتضنتها قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بمشاركة العشرات من المتقدمين والمتقدمات.

وشهدت الاختبارات التي أقيمت بالنظام الالكتروني المحوسب، حضور أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، و أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، إلى جانب أعضاء اللجنة العلمية وعدد من المراقبين والمشرفين.

وأقيمت المرحلة الثانية من اختبارات وظيفة كاتب ضبط، بنظام محوسب جديد، معتمد على خوض المتقدمين ثلاثة جولات من أجل قياس مهارات الطباعة والتنسيق والتعامل مع البرامج المختلفة، إلى جانب الاستماع لمقاطع صوتية وكتابتها بالشكل الأمثل.

وأثنى أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام على دور الإدارة العامة للتعيينات والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بفعل الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع في إعداد البرنامج الخاص لاختبارات وظيفة كاتب ضبط.

من ناحيتها أكدت أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، أن سير العمل بالنظام المحوسب الجديد لاقى نجاحاً باهراً، موضحة أن العمل جاري على تطبيق هذا النظام عبر مختلف الاختبارات التي سيتم عقدها مستقبلاً.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن في وقت سابق عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت، عن جملة من الوظائف الشاغرة، عبر مختلف التخصصات للعام 2019، مع فتح باب التقدم إليها للراغبين من مختلف الخريجين.