ديوان الموظفين يعقد اختبارات وظيفتي باحث قانوني ومحاسب

اخر تحديث :الاربعاء 20-11-2019 01:52

عقد ديوان الموظفين العام، ظهر /الأربعاء/ الموافق العشرين من نوفمبر الجاري، الاختبارات الالكترونية لوظيفتي باحث قانوني ومحاسب، والتي احتضنتها قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بمشاركة (2041) متقدم ومتقدمة.

وشهدت الاختبارات التي أقيمت بالنظام الالكتروني المحوسب، حضور أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، و أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، إلى جانب أعضاء اللجنة العلمية وعدد من المراقبين والمشرفين.

وأقيمت الاختبارات الالكترونية على أربعة جلسات، حيث شهدت اختبارات باحث قانوني مشاركة (665) متقدم ومتقدمة، فيما تضمنت اختبارات وظيفة محاسب مشاركة (1376) متقدم ومتقدمة.

وأجرى أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، جولة تفقدية على قاعات الاختبارات المحوسبة، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المتقدمين في رحلة الحصول على الوظيفة الحكومية.

وأثنى الكيالي على دور المنظمين للاختبارات الالكترونية لوظيفتي باحث قانوني ومحاسب، والجهود الكبيرة التي بذلها الجميع في إنجاح الاختبارات بجلساتها المختلفة.

من ناحيتها قالت أ. فدوان أبو شريعة : " الاختبارات الالكترونية لوظيفتي باحث قانوني ومحاسب، سارت بنجاح كبير دون تسجيل أية عقبات أو مشكلات تذكر، ديوان الموظفين العام يشعر بفخر شديد إزاء الجهود المقدمة من قبل موظفيه ودورهم الكبير في إنجاح الاختبارات الالكترونية ".

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن في وقت سابق عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت، عن جملة من الوظائف الشاغرة، عبر مختلف التخصصات للعام 2019، مع فتح باب التقدم إليها للراغبين من مختلف الخريجين.

?