لجنة الجودة تتفقد سير العمل في قسم الاستقبال

اخر تحديث :الخميس 28-11-2019 12:43

أجرت لجنة الجودة التابعة لديوان الموظفين العام /الخميس/ الموافق الثامن والعشرين من نوفمبر للعام 2019، زيارة تفقدية إلى قسم الاستقبال التابع لوحدة العلاقات العامة والإعلام، من أجل الوقوف على الآليات المتبعة في العمل هناك.

واستمع أعضاء اللجنة، إلى خطوات العمل المتبعة في قسم الاستقبال، بعد الالتقاء بالموظفين جواد الحمامي وميسرة خير الدين، إلى جانب التركيز على المهام المتبعة في إنجاز معاملات المواطنين والتسهيل عليهم.

ووضعت اللجنة، جملة من التوصيات والمقترحات لتطوير العمل في قسم الاستقبال، بما يعود بالنفع على أداء ديوان الموظفين العام بصورة عامة، ويساهم في تعزيز إجراءات التسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات الراقية إليهم.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام برئاسة أ. يوسف الكيالي، أعلن مؤخراً عن تشكيل لجنة الجودة، بهدف تطوير جودة الخدمات داخل المؤسسة، مع رفع مستوى الرضا لدى المواطنين إلى جانب تطوير المهارات الإدارية والقيادة لدى الموظفين من مختلف الإدارات العاملة.

ويترأس اللجنة : م. إياد أبو صفية مدير عام الإدارة العامة للسياسات وتطوير الموارد البشرية، إلى جانب عضوية كلاً من أ. زكريا جودة وأ. محمد الزين وأ. شيرين حلس وم. إيمان الظاظا وم. سيرين البحيصي.