الخدمات الإلكترونية

لجنة الحوافز تجتمع بمدراء ديوان الموظفين العام

اخر تحديث :الثلاثاء 03-12-2019 01:45

عقدت لجنة الحوافز التابعة لديوان الموظفين العام /الثلاثاء/ الموافق الثالث من ديسمبر الجاري، اجتماعاً مع المدراء العامون والمدراء من مختلف الإدارات العامة والوحدات التابعة لديوان الموظفين العام.

وعرض أ. جلال السعودي رئيس لجنة الحوافز التابعة لديوان الموظفين العام، معايير ونماذج اختيار الموظفين المؤهلين للحصول على الحوافز، مع الأوزان النسبية لكل معيار، إلى جانب طرح شروط التقدم للجوائز وسبل اختيار الفائزين بها.

وناقش الاجتماع، آليات تنفيذ مشروع المبادرات الحكومية الخاص بالتطوير المؤسسي، والذي تشرف عليه الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العاملة في قطاع غزة.

وتخلل الاجتماع، نقاشاً موسعاً حول معايير التقدم للمبادرات الحكومية، والتي تتمثل في وجود خطة إستراتيجية إلى جانب وجود خطة تشغيلية وفريق عمل ولجنة حوافز للموظفين، مع امتلاك دليل للخدمات منشور عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، مع امتلاك قائمة بالخدمات المحوسبة، إلى جانب استخدام برنامج المراسلات الإدارية الالكترونية.

وتهدف المبادرة الحكومية لتطوير وتحفيز المؤسسات الحكومية، والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للجمهور، مع العمل على تحسينها.

جدير بالذكر أن (23) موظفاً من موظفي الديوان، سيحصلون على الجوائز والحوافز، من خلال المعايير المطروحة من لجنة المبادرات الحكومية، وبما يعود بالنفع على عمل المؤسسة في المستقبل القريب?