الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يعقد الاختبارات الالكترونية لجملة من الوظائف

اخر تحديث :الخميس 05-12-2019 12:51

عقد ديوان الموظفين العام، ظهر /الخميس/ الموافق الخامس من ديسمبر الجاري، الاختبارات الالكترونية لجملة من الوظائف الحكومية، والتي احتضنتها قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بمشاركة (900) متقدم ومتقدمة، موزعين على (12) وظيفة مختلفة.

وتضمنت الاختبارات الالكترونية، وظائف أخصائي علوم زراعية – إنتاج نباتي، وأخصائي علوم زراعية – تربة وري، ورسام معماري، ومبرمج قواعد بيانات، ومهندس قواعد بيانات، وأخصائي علوم زراعية – إنتاج حيواني، وأخصائي مختبر كيميائي، ومبرمج صفحات الكترونية وتطبيقات الانترنت، ومهندس صفحات الكترونية وتطبيقات الانترنت، وأخصائي تحاليل مخبرية بيطرية، ومساح، ومهندس أنظمة تشغيل وأمن معلومات.

وشهدت الاختبارات التي أقيمت بالنظام الالكتروني المحوسب، حضور أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، و أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، إلى جانب أعضاء اللجنة العلمية وعدد من المراقبين والمشرفين.

وأقيمت الاختبارات الالكترونية على ثلاثة  جلسات، فيما أجرى أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، جولة تفقدية على قاعات الاختبارات المحوسبة، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المتقدمين في رحلة الحصول على الوظيفة الحكومية.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن في وقت سابق عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت، عن جملة من الوظائف الشاغرة، عبر مختلف التخصصات للعام 2019، مع فتح باب التقدم إليها للراغبين من مختلف الخريجين.???????????????