الخدمات الإلكترونية

الكيالي يستقبل وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الانسان

اخر تحديث :الثلاثاء 14-01-2020 11:27

استقبل أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام في مكتبه ظهر /الثلاثاء/ الموافق الرابع عشر من يناير الجاري، وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان يتقدمه الأستاذ جميل سرحان رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان.

وضم الوفد إلى جانب سرحان، أ. بكر التركماني وأ. أحمد صالحة وأ. أحمد الغول وأ. نسمة الحلبي، فيما تواجد من الديوان، د. رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام، وم. إياد أبو صفية مدير عام الإدارة العامة للسياسات وتطوير الموارد البشرية، وأ. مضر الضاني مدير عام وحدة الشؤون القانونية، وأ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام.

ورحب أ. يوسف الكيالي بالوفد الضيف، مؤكداً حرص ديوان الموظفين العام على بناء علاقات متبادلة ومتينة مع مختلف مؤسسات حقوق الإنسان، بما يضمن تعزيز مبدأ النزاهة والشفافية في مختلف مهامه ذات العلاقة بالوظائف والتعيينات الحكومية.

وأكد الكيالي على أهمية دور ديوان الموظفين العام في رسم سياسات العمل الإداري داخل قطاع غزة، مع إيجاد كافة الحلول اللازمة لمختلف الشكاوى المتلقاة من كافة المواطنين، مشيداً في الوقت ذاته بدور الهيئة المستقلة الفاعل داخل المجتمع الغزي.

من جانبه، أثنى جميل سرحان على أهمية هذا اللقاء، مؤكداً أن عمل ديوان الموظفين العام واختباراته الالكترونية لم تسجل ما يمس النزاهة والشفافية في عمل الديوان، وفقاً لمتابعة الهيئة المستمرة في هذا الجانب.

ودعا سرحان، ديوان الموظفين العام إلى منح شكاوى المواطنين أهمية كبرى في الوقت الراهن،  مؤكداً حرص الهيئة على تعزيز التعاون المشترك مع الديوان في مجالات التوعية بالقانون الإداري وحقوق الانسان والتدريب وورش العمل بأنواعها المختلفة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص باستمرار على عقد علاقات فاعلة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، بما يضمن تعزيز صورة الديوان الايجابية في مختلف.