الخدمات الإلكترونية

التعليم العالي وديوان الموظفين يعلنان عن فرص ابتعاث دراسية

اخر تحديث :الخميس 23-01-2020 01:57

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، بالتعاون مع ديوان الموظفين العام، عن توفر عددٍ من الفرص للابتعاث الدراسي للعام (2019/2020).

وحددت وزارة التربية والتعليم العالي وديوان الموظفين العام عبر مواقعها الرسمية على شبكة الانترنت، مجموعةً من التخصصات والمؤسسات التعليمية المختلفة، التي يتاح للعاملين فيها فرصة التنافس على مقاعد الابتعاث المتاحة.

ووضعت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع ديوان الموظفين العام، شروطاً للراغبين في المنافسة على فرص الابتعاث الدراسي المتاحة، مؤكدة أن آخر موعد لقبول الطلبات يتمثل في يوم /الأحد/ الموافق الثالث والعشرين من فبراير للعام 2020، على أن تعقد المقابلات يوم /الأحد/ الموافق الأول من مارس للعام 2020.

وقال د. رامي الغمري رئيس لجنة الابتعاث والتدريب: " فرص الابتعاث الدراسي هي خطوة تهدف إلى تعزيز حالة التنافس بين العاملين في الجامعات الفلسطينية، وصولاً إلى تطوير قدراتهم بما يوازي ما يملكه العاملين في مختلف الجامعات العالمية ".

وتابع: " هذا الملف عانى من التوقف خلال وقت سابق، قبل أن يعاد تفعيله بنجاح في الحكومة الفلسطينية، الأمر الذي سيعود بالنفع على مختلف العاملين والأكاديميين من كافة الجامعات الفلسطينية المعتمدة ".