الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يكرم موظفيه المتميزين للعام 2019

اخر تحديث :الخميس 30-01-2020 02:24

كرم ديوان الموظفين العام في مقره بمدينة غزة، /الخميس/ الموافق الثلاثين من يناير الجاري، موظفيه الفائزين في جائزة مبادرة تحفيز الكادر الحكومي للعام 2019.

وشهد الحفل حضور الأستاذ يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام والدكتور رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام، والدكتورة تمام نوفل مستشار رئيس الديوان القانوني، والأستاذ كمال محفوظ رئيس لجنة المبادرات الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء الفلسطيني، والأستاذ جلال السعودي مدير عام الإدارة العامة لشؤون الموظفين ورئيس لجنة مبادرة تحفيز الكادر الحكومي في ديوان الموظفين العام، وعدد من المدراء العامون والمدراء ومختلف الموظفين.

وقدم أ. يوسف الكيالي تهانيه الحارة إلى كافة الموظفين الفائزين بالجائزة، مؤكداً أن ديوان الموظفين العام يزخر بالعاملين المتألقين الذين يستحقون التكريم.

وقال الكيالي: " العام 2019، حمل الكثير من الانجازات التي حققتها مختلف الإدارات والوحدات العاملة في ديوان الموظفين العام، هذه الانجازات لاقت الكثير من الصدى عبر مختلف مؤسسات الحكومة الفلسطينية، وهو أمر نسعى إلى تكراره في العام 2020 ".

من ناحيته، أكد أ. كمال محفوظ أحقية موظفي الديوان بالتكريم، موضحاً أن هذه الجائزة تأتي في إطار عمليات التحفيز التي تنتهجها الحكومة الفلسطينية، لضمان تعزيز الإبداع في العمل عبر مختلف المؤسسات العاملة في العام 2020.

من جانبه، تحدث أ. جلال السعودي عن المحددات التي اتبعتها اللجنة في اختيار الفائزين بجائزة تحفيز الكادر الحكومي، متمنياً التوفيق للجميع في مختلف الجوائز والفعاليات المقبلة.

وفي الختام، كرم ديوان الموظفين الإدارات العامة للتعيينات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى جانب وحدة الإرشيف المركزي، تقديراً لانجازاتها المختلفة في العام 2019، قبل أن يكرم رئيس وأعضاء لجنة تحفيز الكادر الحكومية ممثلة برئيسها أ. جلال السعودي، والأعضاء إياد أبو صفية وأ. مضر الضاني وم. رامي عوض.

وشهد الحفل تكريم الموظفين المميزين وهم:

  • جائزة الموظف المتميز: زكريا جودة ومؤيد أبو عفش ومحمد يونس وأحمد عماد ومنير عياد ومحمد حليوة وديمة ماصة ومحمد الزين وأحمد العجرمي وأحمد أبو سيدو ومضر الضاني وماهر قروط ويلدز عبد الواحد وسعاد الدعالسة وهاني حسونة.
  • جائزة حسن التعامل مع متلقي الخدمة: همام يوسف ورانيا أبو عوض وسماح الضفدع وميسرة خير الدين.
  • جائزة الموظف الفني المتميز: كمال حلوق وأشرف أبو ريال وسمير الطناني.
  • جائزة تقديم بحث أو مشروع مقترح: شيرين حلس.
  • جائزة توفير تمويل من الجهات المانحة: إياد أبو صفية.