ديوان الموظفين يبحث سبل التعاون المشترك مع بلدية غزة

اخر تحديث :الاحد 16-02-2020 12:35

استقبل ديوان الموظفين العام في مقره، ظهر /الأحد/ الموافق السادس عشر من فبراير الجاري، وفداً من بلدية غزة، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بما يعود بالنفع على مختلف الخدمات المقدمة من قبل الجانبين.

وضم وفد بلدية غزة، م. حسين عودة مدير العلاقات العامة ود. بهاء مشتهى رئيس قسم الموارد البشرية وأ. محمد السوافيري رئيس قسم الاجازات وم. محمود سليم رئيس قسم الخدمات الالكترونية وأ. محمد أبو حمد المساعد القانوني في البلدية.

من جانبه، كان في استقبال الوفد الضيف، م. إياد أبو صفية مدير عام الإدارة العامة لتطوير سياسات الموارد البشرية، وأ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، إلى جانب أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، وأ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب.

وبحث الاجتماع، سبل تعزيز العلاقات المتبادلة بين ديوان الموظفين العام وبلدية غزة، مع تبادل الخبرات والمنافع بما يضمن تعزيز الخدمات المقدمة، وفق القوانين المنظمة للمهام المختلفة، الأمر الذي يعود بالنفع على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعرض ديوان الموظفين العام على بلدية غزة تقديم خبراته في مجال تطوير الموارد البشرية، بما يتناسب مع احتياجات البلدية، ويخدم عمليات تطوير الهياكل التنظيمية فيها، إلى جانب تبادل البيانات المشتركة الذي يعود بالنفع على كافة الأطراف.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص دوماً على عقد اللقاءات الدورية مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، بما يضمن تعزيز سبل التعاون المشترك، ويعود بالنفع على الخدمات المقدمة لكافة المواطنين.?