ديوان الموظفين يستقبل فريق التقييم الخاص بمبادرة أفضل دائرة حكومية

اخر تحديث :الاحد 23-02-2020 01:03

استقبل ديوان الموظفين العام في مقره بمدينة غزة، ظهر /الأحد/ الموافق الثالث والعشرين من فبراير الجاري، لجنة التقييم الخاصة بمبادرة جائزة التميز لأفضل دائرة حكومية والتي تقوم عليها الأمانة العامة لمجلس الوزراء. الفلسطيني

والتقت اللجنة مطلع الزيارة، مع أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، ود. رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام، في جلسة ناقشت واقع العمل الحكومي وسبل النهوض بمختلف مؤسساته عبر مفاهيم الجودة العالمية.

وضم الوفد الضيف كلاً من: م.عطاف الكفارنة رئيس اللجنة، وم. علي عكيلة، وم. أحمد النبريص، وأ. عوض المدهون

واجتمعت اللجنة عقب ذلك في جلسة تقييمية مع فريق الجودة التابع لديوان الموظفين العام، بحضور م. إياد أبو صفية رئيس فريق الجودة، والأعضاء زكريا جودة وشيرين حلس وإيمان الظاظا وسيرين البحيصي، إلى جانب تواجد م. أحمد عماد مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأ. أحمد أبو سيدو نائب مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية.

وناقش المجتمعون المعايير والنظم المتبعة في ديوان الموظفين العام، والتي تقوم على تحسين جودة العمل وتقديم أفضل الخدمات للجمهور، بما يتضمن تسليط الضوء على معايير الجودة والتخطيط والخدمات والتقنية والموارد البشرية والمشاريع والواقع المالي والابتكار والرقابة والمتابعة والاصلاح الاداري والمالي والهياكل التنظيمية.

جدير بالذكر أن جائزة التميز الحكومي، هي واحدة من المبادرات التي أطلقتها الحكومة الفلسطينية مؤخراً، بما يضمن تعزيز حالة التنافس بين دوائر العمل الحكومي المختلفة في قطاع غزة، حيث يتنافس على الجائزة ما يزيد عن (20) مؤسسة حكومية مختلفة.?