ديوان الموظفين ونقابة المحامين يبحثان سبل التعاون المشترك

اخر تحديث :الاحد 01-03-2020 02:07

استقبل ديوان الموظفين العام، في مقره بمدينة غزة، ظهر /الأحد/ الموافق الأول من مارس الجاري، وفداً من نقابة المحامين الفلسطينيين، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك في مجال عقد الاختبارات الالكترونية المختلفة.

وضم الوفد الضيف، أ. علاء الفرا مدير عام نقابة المحامين، وأ. محمد العمري مدير شؤون الموظفين، فيما كان باستقبالهم، أ. مضر الضاني مدير عام وحدة الشؤون القانونية في ديوان الموظفين العام، وم. أحمد عماد مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام.

وبحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام ونقابة المحامين، خاصة على صعيد قيام الديوان بمساعدة النقابة على عقد الاختبارات الالكترونية للقبول في التدريب الخاص بنقابة المحامين، وهو النظام المتبع في ديوان الموظفين منذ أعوام ماضية.

وأبدى ديوان الموظفين استعداده التام لتقديم المساعدة في الجوانب الفنية والإدارية واستخدام النظام الالكتروني المحوسب الخاص بالديوان لعقد الاختبارات الالكترونية الخاصة بالنقابة، بما يضمن تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية بين المتقدمين.

وتستعد نقابة المحامين لعقد اختباراتها الالكترونية التي تستهدف (400) خريج من كليات الحقوق والقانون، فيما يواصل ديوان الموظفين سعيه المستمر لبناء علاقات متينة مع كافة الجهات العاملة ضمن المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الديوان تجاه مؤسسات المجتمع المدني والنقابات المختلفة.