الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يدعو الموظفين العائدين من السفر للالتزام بالحجر الصحي

اخر تحديث :الخميس 12-03-2020 10:02

دعا ديوان الموظفين العام، الموظفين العائدين من السفر عبر معبر رفح البري، إلى ضرورة الالتزام بقرار وزارة الصحة الفلسطينية، الخاص بالحجر الصحي لمدة (14) يوماً فور العودة إلى أرض الوطن.

وقال أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام: " موظفو الحكومة الفلسطينية العائدين من السفر عبر معبر رفح البري، مطالبين باتباع تعليمات وزارة الصحة، والالتزام بالحجر المنزلي أو على المعبر، وفقاً لما ترتأيه وزارة الصحة، لمدة (14) يوماً من تاريخ ختم جواز السفر على الجانب الفلسطيني ".

وتابع: " هؤلاء الموظفين العائدين من السفر، مطالبين بالالتزام بتعليمات الحجر الصحي، وعدم التواجد داخل مقرات مؤسساتهم المختلفة، لما ترتأيه المصلحة العامة، لمدة (14) يوماً من تاريخ العودة ".

وأضاف: " سيتم احتساب أيام الحجر الصحي، أيام عملٍ مدفوعة الأجر، مما يعني أن راتب الموظف العائد من السفر وأيام اجازاته الخاصة لن تتأثر وفق الأصول المعمول بها في ديوان الموظفين العام ".

وختم الكيالي حديثه بالقول: " ديوان الموظفين العام يتمنى السلامة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني عامة، والموظفين على وجه الخصوص، في هذه الفترة التي تشهد انتشار فايروس كورونا بصورة كبيرة في مختلف دول العالم ".