الخدمات الإلكترونية

الكيالي يستقبل وفداً من الشرطة الفلسطينية

اخر تحديث :الثلاثاء 23-06-2020 11:51

استقبل أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، في مكتبه ظهر /الثلاثاء/ الموافق الثالث والعشرين من يونيو الجاري، وفداً من الشرطة الفلسطينية يتقدمه العقيد أيمن البطنيجي مدير العلاقات العامة والناطق باسم جهاز الشرطة الفلسطيني.

وضم الوفد الضيف، العقيد خليل اليازجي والمقدم هاني عليان وعدد آخر من المقدمين، فيما كان باستقبالهم أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في الديوان.

رحب أ. يوسف الكيالي بالوفد الضيف، مثمناً دور جهاز الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن وتنظيم الحياة المدنية داخل المجتمع الفلسطيني.

وشدد الكيالي على أهمية التواصل مع الجمهور الفلسطيني، والاستماع إليهم بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي.

وتطرق أ. يوسف الكيالي إلى الاختبارات الإلكترونية التي يعقدها ديوان الموظفين العام، ومبادئ النزاهة والشفافية المتبعة في تفاصيلها، مؤكداً أن الوظيفة حق للجميع، ولا يمكن تفضيل شخص على آخر في العمل داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية.

من ناحيته، أكد العقيد أيمن البطنيجي على أهمية الالتزام بالقوانين الفلسطينية بما يعود بالنفع على تحقيق المصلحة العامة في المجتمع المحلي.

وتطرق العقيد البطنيجي إلى دور الشرطة الفلسطينية في التعاون مع الجمهور المحلي وتسهيل الخدمات المقدمة إليهم، إلى جانب العمل المستمر على تطوير العلاقة بين الطرفين وتعزيز الصورة الإيجابية في هذا الجانب.

أما أ. زكريا جودة فتطرق إلى دور العلاقات العامة والإعلام داخل ديوان الموظفين العام، بهدف تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني.