ديوان الموظفين يشرف على إختبارات نقابة المحاميين الالكترونية

اخر تحديث :الثلاثاء 07-07-2020 12:07

عقدت نقابة المحاميين الفلسطينيين بالتعاون مع ديوان الموظفين العام /الإثنين/ الموافق السادس من يوليو الجاري، الإختبارات الإلكترونية للقبول التدريبي في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بمشاركة ما يزيد عن (700) متقدم ومتقدم.

وشهدت الإختبارات حضور أ. عبد العزيز الغلاييني نائب النقيب، وأ. رنا الحداد رئيس لجنة التدريب في نقابة المحاميين، وعدد آخر من الأعضاء، إلى جانب م. أحمد عماد مدير عام الإدارة العامة للحاسوب التابعة لديوان الموظفين العام، وأ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في الديوان.

إختبارات إلكترونية

وخضع المتقدمون إلى إختبارات القبول التدريبي عبر الأنظمة الإلكترونية، التي أشرف عليها الطاقم الفني من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات التابعة لديوان الموظفين العام، من خلال التواجد في (30) قاعة مجهزة في الكلية الجامعية، إلى جانب حصول المتقدمين على نتائجهم فور الإنتهاء من الإختبار.

تعاون لا يتوقف

من ناحيته أكد المهندس أحمد عماد مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات التابعة لديوان الموظفين العام، أن إشراف الديوان على إختبارات نقابة المحاميين الإلكترونية، يأتي في إطار سعي المؤسسة لتقديم خبراتها في هذا الجانب إلى كافة الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني.

وقال م. عماد: " الطواقم الفنية التابعة لديوان الموظفين العام عملت جاهدة من أجل وضع خبراتها في عقد الإختبارات الإلكترونية، بين يدي نقابة المحاميين الفلسطينيين، وتبدو مستعدة لتكرار هذه التجربة مع كافة المؤسسات والهيئات الساعية إلى خوض هذه التجربة".

تجربة ناجحة

أما أ. عبد العزيز الغلاييني نائب النقيب فعلق بالقول: "برنامج ديوان الموظفين المحوسب الذي ارتكزت عليه النقابة في عقد اختبارها الإلكتروني، هو برنامج متميز، خاصة على صعيد طرح الأسئلة والإجابة عليها والحصول على النتائج الفورية".

وقالت أ. رنا الحداد: "التعاون مع ديوان الموظفين العام في مجال عقد الإختبارات الإلكترونية كان ناجحاً بكل المقاييس، حصلنا على تسهيلات كبرى من كافة الطواقم العاملة في الديوان، ونسعى إلى تكرار هذه التجربة مستقبلاً".

محاضرات تعريفية

وسبق لديوان الموظفين العام المشاركة ممثلاً بالمهندس أحمد عماد وأ. زكريا جودة في محاضرة تعريفية داخل مقر نقابة المحاميين الفلسطينيين، من أجل تعريف طاقم النقابة ببرنامج الديوان المحوسب، وسبل عقد الإختبارات الإلكترونية، بما يضمن العمل وفق مبدأ النزاهة والشفافية مع كافة المتقدمين.