ديوان الموظفين ونقابة المدربين يبحثان سبل التعاون المشترك

اخر تحديث :الاربعاء 15-07-2020 09:07

أجرى وفد من ديوان الموظفين العام /الأحد/ الموافق الثاني عشر من يوليو الجاري، زيارة رسمية إلى مقر نقابة المدربين الفلسطينيين، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين في المرحلة المقبلة.

وضم وفد ديوان الموظفين العام، أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، وأ. مضر الضاني مدير عام وحدة الشؤون القانونية، إلى جانب أ. مهند دلول رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام.

وكان في استقبال وفد ديوان الموظفين العام، أ. ماهر شبير نقيب المدربين الفلسطينيين (Pta) الذي أعرب بدوره عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء، الذي يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون المشترك والبناء بين الجانبين، في إطار التكامل بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي.

من ناحيته قدم أ. هاني حسونه شكره الخاص إلى نقيب المدربين على حسن الاستقبال، والجهود الفاعلة التي تقوم بها النقابة في مجال التدريب، مؤكداً على أهمية توحيد الجهود سعياً وراء النهوض بالقطاع التدريبي في فلسطين.

من جانبه، تطرق أ. مضر الضاني إلى قانون النقابات ومداولات لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها رقم 23 المنعقدة بتاريخ 15/01/2019، والتي أجازت لنقابة المدربين الفلسطينيين العمل تحت إشراف فني من ديوان الموظفين العام، موضحاً أن هذا اللقاء يؤسس لمرحلة قادمة من اللقاءات التي تهدف إلى ترتيب العمل وتوحيد الجهود بين الجانبين.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام، يحرص على عقد لقاءات دورية مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، بهدف توحيد الجهود بما يعود بالنفع على الموظفين والمواطنين على حد سواء.