الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين ونقابة السكرتارية يبحثان سبل التعاون المشترك

اخر تحديث :الخميس 23-07-2020 12:35

أجرى وفد من ديوان الموظفين العام /الثلاثاء/ الموافق الحادي والعشرون من يوليو الجاري، زيارة رسمية إلى مقر نقابة السكرتاريا والأعمال المكتبية، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين في المرحلة المقبلة.

وضم وفد ديوان الموظفين العام، د. رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام وأ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، وأ. مضر الضاني مدير عام وحدة الشؤون القانونية

وكان في استقبال وفد ديوان الموظفين العام، أ. بلال غبن نقيب السكرتارية ونائبه أ. أحمد دلول، وأ. دينا شحيبر أمين سر نقابة السكرتارية، وأ. هيثم أبو بريك عضو مجلس نقابة السكرتارية، وأ. صفاء البابا عضو النقابة، وأ. حليمة عابد عضو النقابة.

وأعرب أ. بلال غبن عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء، الذي يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون المشترك والبناء بين الجانبين، في إطار التكامل بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي.

من ناحيته قدم د. رامي الغمري شكره الخاص إلى نقيب السكرتارية على حسن الاستقبال، والجهود الفاعلة التي تقوم بها النقابة في مجال أعمال السكرتارية، مؤكداً على أهمية توحيد الجهود سعياً وراء النهوض بقطاع السكرتارية في فلسطين.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام، يحرص على عقد لقاءات دورية مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، بهدف توحيد الجهود بما يعود بالنفع على الموظفين والمواطنين على حد سواء.