الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين يعقد مقابلات مجموعة من الوظائف الصحية

اخر تحديث :الاثنين 16-11-2020 12:29

عقد ديوان الموظفين العام في مدينة غزة، لجان المقابلات الشخصية لمجموعة من الوظائف الحكومية التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية، وفقاً للاعلانات الخارجية الصادرة مؤخراً للعام 2020.

وأنهى ديوان الموظفين العام، العمل في لجان سكرتارية طبية (252) متقدم، ممارس تخدير (31) متقدم، علاج طبيعي (94) متقدم، أخصائي بصريات (65) متقدم، أخصائي أشعة (111) متقدم، فني عمليات ذكور (90) متقدم، فني عمليات إناث (48) متقدمة، ممرض دبلوم ذكور (219) متقدم، ممرض دبلوم إناث (151) متقدمة، صيدلة ذكور (48) متقدم، صيدلة إناث (163) متقدمة، طبيب بشري (75) متقدم، تحاليل ذكور (89) متقدم، تحاليل إناث (177) متقدمة.

وأجرى أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام بصحبة د.رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام، جولة تفقدية للقاعات التي احتضنت لجان المقابلات المختلفة، وسط أمنيات بالتوفيق لكافة المتقدمين والمتقدمات عبر مختلف التخصصات.

وأكدت أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، أن العمل في المقابلات الوظيفية سار على نحو جيد، مع الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسبق لديوان الموظفين العام نشر أسماء المرشحين لخوض المقابلات الشخصية عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، والذين سبق لهم اجتياز مرحلة الاختبارات الالكترونية بنجاح.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن خلال وقت سابق عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت، عن مجموعة من الوظائف الشاغرة، عبر مختلف التخصصات للعام 2020، مع فتح باب التقدم إليها للراغبين من مختلف الخريجين

?