الكيالي يتفقد مشاركة مصابي كورونا في اختبارات الديوان

اخر تحديث :الاثنين 14-12-2020 07:47

أجرى أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، ود. رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام /الاثنين/ الموافق الرابع عشر من ديسمبر الجاري، زيارة تفقدية للإطلاع على سير العمل في قاعات الاختبارات التي يعقدها ديوان الموظفين العام لمصابي فيروس كورونا داخل مدرسة لولوة القطامي.
وأعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية عن تخصيص مدرسة لولوة القطامي، لمصابي فيروس كورونا من المتقدمين للاختبارات الالكترونية الخاصة بوظائف طبيب بشري عام وحكيم جامعي وسائق إسعاف إلى جانب إداري جامعي.
وأثنى الكيالي على الإجراءات المتبعة في عقد الاختبارات الوظيفية لمصابي فيروس كورونا، وفريق الإشراف المكون من أ. عبد الله الوحيدي وم. منير عياد، إلى جانب الجهود المبذولة من الإدارة العامة للتعيينات والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ووحدة العلاقات العامة والاعلام في ديوان الموظفين العام، والتنسيق الرائع مع وزارة التربية والتعليم في عملية اختيار المدرسة وإدارة الحاسوب فيها لإتمام الإجراءات التكنولوجية المتعلقة بعقد الاختبار.
جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام قام بنقل المصابين والمخالطين من أماكن تواجدهم إلى مدرسة لولوة القطامي لضمان خوضهم اختبارات التوظيف الالكترونية، وتأمين إعادتهم عبر شركات نقل خاصة، تسير وفقاً لإجراءات السلامة الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية.

??