الخدمات الإلكترونية

ديوان الموظفين والنيابة العامة يفتتحان دورة " فن التعامل مع الجمهور "

اخر تحديث :الخميس 24-12-2020 01:07

افتتح ديوان الموظفين العام بالتعاون مع النيابة العامة، ظهر /الخميس/ الموافق الرابع والعشرين من ديسمبر الجاري، دورة تدريبية بعنوان " فن التعامل مع الجمهور "، وذلك بمشاركة (25) متدرباً من رؤساء وموظفي أقسام استقبال الجمهور في النيابات العامة.

وتهدف دورة " فن التعامل مع الجمهور   " التي يشرف عليها المدرب د. ماهر صالح مدرب التنمية البشرية في وزارة الصحة الفلسطينية، إلى اكساب المشاركين مفاهيم وفنون التعامل مع الجمهور، مع تعريفهم بمفهوم السلوك الإنساني، وصقل مهاراتهم التطبيقية والعملية في التعامل مع الأنماط المختلفة من متلقي الخدمة، إلى جانب تمكين المشاركين من قراءة أفكار الآخرين عبر لغة الجسد.

 وفي كلمة الافتتاح، رحب أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام بالحضور، مؤكداً على أهمية مشاركة موظفي الحكومة الفلسطينية في الدورات التدريبية المختلفة، بما يضمن تعزيز فرص هذه المؤسسات في العمل على تطوير  خدماتها المختلفة.

وكشف حسونة عن إطلاق ديوان الموظفين العام نافذة التدريب الالكتروني عبر  موقع الديوان الرسمي على شبكة الإنترنت، وهي النافذة القائمة على الذكاء الاصطناعي، بما يضمن تعزيز فرص ربط المسار التدريبي بالمسار الوظيفي، إلى جانب إطلاق استراتيجية التدريب الحكومي القائمة على أسس ومعايير دولية تراعي التغيرات والتطورات في البيئتين الداخلية والخارجية.

جدير بالذكر أن دورة " فن التعامل مع الجمهور " يتم عقدها وفق إجراءات الوقاية والسلامة، التي تضمن توفير سبل الحماية لكافة المشاركين، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.?

???