الكيالي يفتتح قاعات ديوان الموظفين العام الجديدة

اخر تحديث :الاحد 03-01-2021 06:57

افتتح أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، ظهر /الأحد/ الموافق الثالث من يناير الجاري، (4) قاعات جديدة خصصها ديوان الموظفين لعقد المقابلات الشخصية للوظائف المعلنة عبر مختلف التخصصات العلمية.

وأجرى الكيالي صحبة د. رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام، وأ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات وم. أحمد عماد مدير عام الحاسوب إلى جانب أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام، جولة تفقدية للقاعات الجديدة التي احتضنت مقابلات وظيفة إداري جامعي والتي تقام على مدار (22) يوماً بمشاركة (548) متقدماً ومتقدمة.

وتابع الكيالي باهتمام شديد سير العمل في النظام المحوسب الجديد الذي أطلقته مؤخراً الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الديوان، من أجل تنظيم العمل في المقابلات الشخصية مما يعزز من فرص النزاهة والشفافية بين المتقدمين.

وقال م. أحمد عماد: " النظام المحوسب يعمل على إدارة جلسات المقابلات باستخدام الأجهزة اللوحية " التابليت "، مع الاعتماد على برمجيات تم تطويرها داخل الإدارة من أجل تنظيم عمل دخول المتقدمين إلى غرفة المقابلات عبر الاعلان عن أسماءهم عبر شاشات الانتظار الخارجية.

وتابع: " يحتوي البرنامج الجديد على صلاحيات متعددة يختص بها رئيس اللجنة، وأخرى يتمتع بها الأعضاء، من خلال ادخال درجات التقييم الخاصة بالمتقدمين فورياً، وإرسالها إلى الخادم المركزي، مع طباعة النتائج بعد نهاية كل جلسة ".

وفي الختام أثنى الكيالي على الدور الذي لعبته الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في اعداد البرنامج المحوسب، والإدارة العامة للتعيينات في إدارة عملية المقابلات الوظيفية، وما قدمته الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية من جهود في اعداد وتجهيز القاعات الجديدة، إلى جانب وحدة العلاقات العامة والاعلام ودورها في تنظيم عملية مشاركة المتقدمين في لجان المقابلات المختلفة.

??????