ديوان الموظفين يفتتح دورة " التفكير الإيجابي " عبر برنامج الزووم

اخر تحديث :الثلاثاء 26-01-2021 08:01

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام، ظهر /الثلاثاء/ الموافق السادس والعشرين من يناير الجاري، دوره تدريبية جديدة بعنوان " مهارات التفكير الإيجابي خلال العمل في ظل جائحة كورونا "، والتي تقام عن بعد عبر برنامج " الزوووم " الشهير.

وتهدف هذه الدورة التي يشارك فيها (60) موظفاً وموظفة من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، إلى تعزيز مهارات التفكير الايجابي وتطوير طرق التفكير المنطقي في مواجهة الأزمات في ظل التغيرات المتسارعة على بيئة العمل بسبب جائحة كورونا.

وتحاضر في دورة " مهارات التفكير الإيجابي " الأستاذة رولا مطر من ديوان الموظفين العام، وتستهدف موظفي الفئة الثانية ممن يشغلون وظائف تخصصية وأخرى إشرافية.

رحب أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير بالمشاركين في دورة " مهارات التفكير الإيجابي "، مؤكداً أن هذه الدورة تمثل باكورة دورات الديوان المنعقدة عبر برنامج " الزووم "، في ظل حرص المؤسسة على تطوير الموارد البشرية الحكومية بما يتماشى مع الوصول إلى مؤسسات قوية رائدة قادرة على العمل في ظل الظروف الراهنة.

وأثنى أ. حسونة على جهود المدربة رولا مطر، موضحاً أن توقف التدريب الوجاهي بفعل جائحة كورونا، لن يمنع ديوان الموظفين العام من مواصلة العمل عبر عقد الدورات الالكترونية المتخصصة في مختلف المجالات، وصولاً إلى الإرتقاء بأداء الموظفين في مختلف المؤسسات الحكومية العاملة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص باستمرار على عقد الدورات التدريبية المتخصصة، وربطها بنتائج التقييم السنوي للموظفين الحكوميين، وصولاً إلى تعزيز نقاط القوة لديهم، بما يضمن العمل على الارتقاء بالعمل الحكومي في المستقبل القريب.

??????