الكيالي يتفقد لجان مقابلات وظائف الأوقاف

اخر تحديث :الثلاثاء 26-01-2021 08:47

أجرى أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، ظهر /الثلاثاء/ الموافق السادس والعشرين من يناير الجاري، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل في لجان المقابلات الشخصية المنعقدة لوظائف وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وتابع الكيالي رفقة أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، وأ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام، باهتمام شديد الاجراءات المتبعة في (6) لجان عقدها ديوان الموظفين لوظائف وزارة الأوقاف المعلنة مؤخراً.

وأعرب الكيالي عن أمنياته بالتوفيق لكافة المتقدمين من الذكور والإناث، مؤكداً أن ديوان الموظفين العام يحرص جاهداً على منح الجميع فرصاً متساوية في الحصول والمنافسة على الوظيفة الحكومية عبر مختلف تخصصاتها.

ومن المنتظر، أن يشارك (2704) متقدم ومتقدمة في المقابلات الشخصية التي يعقدها ديوان الموظفين العام لوظائف وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، والتي تقام عبر جولتين تتضمن الأولى مشاركة (1113) متقدماً ومتقدمة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يستعد للاعلان عن جملة من الوظائف الجديد عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، لعدد من التخصصات المختلفة، وفق الاحتياجات الحكومية خلال العام الجاري 2021.

????