ديوان الموظفين يفتتح دورة " التفويض الفعال " عبر برنامج الزووم

اخر تحديث :الاربعاء 03-02-2021 12:25

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام، دورة جديدة بعنوان " مهارات التفويض الفعال في ظل جائحة كورونا "، والتي يحاضر فيها المهندس علي عكيلة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر منصة " زوووم " العالمية.

وتهدف هذه الدورة التي يشارك فيها (52) متدرباً ومتدربة من أصحاب الوظائف الإشرافية، إلى صقل وتنمية مهارات وقدرات المشاركين في مجال تفويض السلطات، مما يعزز من فرص تحقيق الأهداف بكفاءة أكبر وفعالية أعلى، في ظل التغيرات المتسارعة التي تسيطر على بيئة العمل مع انتشار جائحة كورونا.

افتتح أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، الدورة التدريبية بكلمة رحب فيها بالمشاركين، مؤكداً على أهمية مشاركة الموظفين بمختلف مسمياتهم في الدورات التدريبية المتخصصة باعتبارهم عصب المؤسسات الحكومية والقلب النابض لها.

وتطرق حسونة إلى حرص ديوان الموظفين العام على استكمال عقد الدورات التدريبية عبر منصة " زووم " الشهيرة، في ظل توقف التدريب الوجاهي إثر انتشار فيروس كورونا، موضحاً أن عقد الدورات الالكترونية يشكل خطوة نوعية نحو مستقبل مشرق للتدريب الحكومي.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص باستمرار على عقد الدورات التدريبية المتخصصة، وربطها بنتائج التقييم السنوي للموظفين الحكوميين، وصولاً إلى تعزيز نقاط القوة لديهم، بما يضمن العمل على الارتقاء بالعمل الحكومي في المستقبل القريب.

?

???