افتتاح دورة " إدارة الأزمات والكوارث " عبر منصة " زووم " العالمية

اخر تحديث :الاحد 07-02-2021 06:24

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام، ظهر /الأحد/ الموافق السابع من فبراير الجاري، دورة تدريبية جديدة بعنوان " إدارة الأزمات والكوارث "، والتي تحاضر فيها أ. اعتماد الطرشاوي مدير عام الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل بوزارة العمل عبر منصة " زووم " العالمية.

وتهدف هذه الدورة التي يشارك فيها (56) متدرباً ومتدربة من موظفي الفئتين الأولى والثانية في الحكومة الفلسطينية، إلى تطوير مهارات المشاركين في التفكير الإداري السليم في مجال الأزمات والكوارث والسبل المثلى للتعامل معها في ظل جائحة كورونا العالمية.

افتتح أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، دورة " إدارة الأزمات والكوارث " بكلمة رحب فيها بالمشاركين، مؤكداً حرص ديوان الموظفين على مواصلة العملية التدريبية عبر المنصات الالكترونية العالمية في ظل توقفها وجاهياً مع انتشار فيروس كورونا.

ودعا حسونة، كافة المشاركين إلى الالتزام بساعات الدورة التدريبية، والاستفادة من خبرات المدربة الطرشاوي، الأمر الذي سينعكس ايجاباً على مهاراتهم الشخصية، ويعود بالنفع على مستويات العمل الحكومي في مختلف الوزارات العاملة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن عبر الإدارة العامة للتدريب والتطوير، عن خطته التدريبية للعام 2021، والتي تتضمن عقد مجموعة من الدورات المتنوعة عبر مختلف المجالات المتخصصة، بما سينعكس ايجاباً على أداء الموظفين من مختلف المستويات والدرجات.

????