الكيالي يتفقد الاختبارات الالكترونية لمجموعة من الوظائف الحكومية

اخر تحديث :الاحد 21-02-2021 02:20

عقد ديوان الموظفين العام، ظهر /الأحد/ الموافق الحادي والعشرين من فبراير الجاري، الاختبارات الالكترونية لمجموعة من الوظائف الحكومية المختلفة، وفقاً للإعلان الخارجي رقم 4/2020، بمشاركة (2023) متقدم ومتقدمة من مختلف التخصصات.

واحتضنت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، الاختبارات الالكترونية لوظائف مساعد قانوني " 1078 " متقدم ومتقدمة، ومرشد اجتماعي ليلي " 82 " متقدم ومتقدمة، واحصائي " 67 " متقدم ومتقدمة، وفني صيانة حاسوب " 432 " متقدم ومتقدمة، إلى جانب وظيفة مهندس شبكات ودعم فني " 364 " متقدم ومتقدمة.

تنظيم دقيق

ونجح ديوان الموظفين العام، في عقد الاختبارات الالكترونية بنجاح كبير، بما يضمن تحقيق مبدأ النزاهة والشفافية بين جميع المتقدمين، وعبر مختلف التخصصات المعلنة، وسط تنظيم دقيق شهدته مختلف الجلسات الأربعة للوظائف المختلفة.

وأقيمت الاختبارات وفق إجراءات بروتوكولية وصحية احترازية، تهدف إلى ضمان سلامة المتقدمين في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، مع تخصيص قاعات مستقلة لمصابي فيروس كورونا، لضمان عدم تفويت اختبارات التوظيف عليهم.

زيارات تفقدية

وحرص أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، على تفقد سير العمل في الاختبارات الالكترونية، بحضور أ. د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية، ود. رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام، وأ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، وأ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام.

وأثنى الكيالي على جهود كافة طواقم ديوان الموظفين العام، لجهودهم المبذولة في انجاح الاختبارات الالكترونية، وتحقيقها مبدأ العدالة بين كافة المتقدمين.

مؤسسات حقوق الإنسان

وفي سياق متصل، أجرى ممثلون عن مؤسسات حقوق الإنسان العاملة في قطاع غزة، جولة تفقدية للإطلاع عن قرب على الأنظمة المتبعة في عقد اختبارات التوظيف الالكترونية، وسط اشادات كبرى بمنظومة العمل التي يرتكز عليها ديوان الموظفين العام من أجل انجاز اختباراته المحوسبة.

وقام أ. علاء السكافي مدير مؤسسة الضمير، وأ. سمير المناعمة محامي مركز الميزان، ود. نضال جرادة ممثل نقابة المحامين، بالمشاركة في جولة تفقدية لمتابعة سير العمل في قاعات الاختبارات المختلفة، ومعايير تطبيق النزاهة والشفافية بين المتقدمين.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن في وقت سابق عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت، عن جملة من الوظائف الشاغرة، عبر مختلف التخصصات للعام 2020، مع فتح باب التقدم إليها للراغبين من مختلف الخريجين.