ديوان الموظفين يفتتح دورة في مهارات التخطيط الاستراتيجي

اخر تحديث :الاحد 28-02-2021 05:56

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام، ظهر /الأحد/ الموافق الثامن والعشرين من فبراير الجاري، دورة تدريبية جديدة بعنوان " مهارات التخطيط الإستراتيجي "، والتي يحاضر فيها أد. منصور الأيوبي خبير التنمية البشرية والتخطيط عبر منصة " زووم " العالمية.

وتهدف هذه الدورة التي يشارك فيها (125) متدرباً ومتدربة من موظفي الفئتين العليا والأولى، إلى تمكين المشاركين من تطبيق المهارات الإدارية العليا بمعايير احترافية بدءاً من التفكير الاستراتيجي ثم التخطيط الاستراتيجي وانتهاءً بالتنفيذ عبر وضع أهداف طموحة تستند على فهم البيئة المحيطة الحالية والمستقبلية.

افتتح أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، دورة " مهارات التخطيط الاستراتيجي " بكلمة رحب فيها بالمشاركين، مؤكداً حرص ديوان الموظفين على مواصلة العملية التدريبية عبر المنصات الالكترونية العالمية في ظل توقفها وجاهياً مع انتشار فيروس كورونا.

وأثنى حسونة على جهود المحاضر الدكتور منصور الأيوبي، مؤكداً أن هذه الدورة تحتوي في طياتها على مجموعة من المهارات والخبرات القادرة على منح كافة المشاركين، فرصة العمل سوية على تطوير أدوارهم الوظيفية في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العاملة.

وختم حسونة حديثه بالقول: " نتعهد في ديوان الموظفين العام بمزيد من العمل للمضي قدماً في مجال التدريب، والتركيز على أنظمة التدريب عن بعد في ظل الظروف الراهن، بما يضمن تقديم مستقبل مشرق للتدريب الحكومي مستقبلاً ".

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن عبر الإدارة العامة للتدريب والتطوير، عن خطته التدريبية للعام 2021، والتي تتضمن عقد مجموعة من الدورات المتنوعة عبر مختلف المجالات المتخصصة، بما سينعكس ايجاباً على أداء الموظفين من مختلف المستويات والدرجات.