ديوان الموظفين يواصل تحضيراته لعقد اختبارات باحث اجتماعي

اخر تحديث :الاثنين 15-03-2021 12:40

يستعد ديوان الموظفين العام، صباح /الثلاثاء/ الموافق السادس عشر من مارس الجاري، إلى عقد الاختبارات الالكترونية لوظيفة باحث اجتماعي، والتي ستقام في قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بمشاركة (1830) متقدماً ومتقدمة.

وقال أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام أن العمل جاري على قدم وساق من أجل عقد الاختبارات الالكترونية لوظيفة باحث اجتماعي في صورتها المثالية، بما يضمن تعزيز مبدأ النزاهة والشفافية بين كافة المتقدمين.

مقابلات شخصية

وفي سياق آخر، يواصل ديوان الموظفين العام عقد المقابلات الشخصية لمجموعة من الوظائف الحكومية، وفق للإعلانات الخارجية الصادرة في العام 2021.

ويتواصل العمل في لجنة المقابلات الشخصية لوظيفة مساعد قانوني والتي تقام داخل قاعات ديوان الموظفين العام، بمشاركة (226) متقدماً ومتقدمة.

وأنهى ديوان الموظفين العام، /الأحد/ الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري، المقابلات الشخصية لوظيفة سائق آليات ثقيلة بمشاركة (16) متقدماً.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن في وقت سابق عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت، عن جملة من الوظائف الشاغرة، عبر مختلف التخصصات للعام 2021، مع فتح باب التقدم إليها للراغبين من مختلف الخريجين.