ديوان الموظفين يشرف على اختبارات وزارة الداخلية

اخر تحديث :الاثنين 22-03-2021 08:51

عقدت وزارة الداخلية الفلسطينية بالتعاون مع ديوان الموظفين العام، ظهر /الإثنين/ الموافق الثاني والعشرين من مارس الجاري، الاختبارات الالكترونية لمجموعة من الوظائف العسكرية، داخل قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمشاركة (1247) متقدماً.

وضمت الوظائف، ضباط اختصاص هندسة مدنية (514) متقدم،  ضباط اختصاص نظم معلومات جغرافية (115)، ضباط اختصاص اتصالات وتحكم (108)، ضباط اختصاص احصائي (19)، ضباط اختصاص هندسة معمارية (84)، ضباط اختصاص هندسة صناعية (23)، فني مصاعد (43)، ضباط اختصاص هندسة ميكانيكي (86)، فني أمن وسلامة (183)، ضباط اختصاص كيمياء (72).

وأشرف ديوان الموظفين العام على سير العمل في اختبارات وزارة الداخلية الالكترونية، من خلال تقديم خبراته الكاملة في هذا المجال عبر الإدارة العامة للتعيينات ممثلة بالأستاذة فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات وأ. محمد الزين نائب مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، إلى جانب الإدارة العامة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلة بمديرها العام م. أحمد عماد وبقية العاملين.

جولة تفقدية

وأجرى د. محمد عوض رئيس المتابعة الحكومية، بصحبة أ. د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، والنائب المهندس إسماعيل الأشقر والدكتور مروان أبو راس من اللجنة الداخلية في المجلس التشريعي الفلسطيني، جولة تفقدية للاطلاع على سير العمل في اختبارات وزارة الداخلية الالكترونية، والاجراءات المتبعة التي تقود إلى منح كافة المتقدمين فرصاً متساوية في المنافسة على الوظائف المعلنة.

وشهدت الجولة التفقدية تواجد اللواء ماهر بنات.  المراقب العام لوزارة الداخليه والأمن الوطني، و العميد بهجت أبو سلطان رئيس هيئة التنظيم والإدارة، و اللواء أبو عبيده الجراح قائد قوات الأمن الوطني، واللواء زهير شاهين مدير عام الدفاع المدني، وأ. يوسف أبو سلمية من  ديوان الرقابة المالية والإدارية.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص على تقديم خبراته في مجال عقد الاختبارات الالكترونية، إلى المؤسسات الأهلية والحكومية الراغبة في الاستفادة من برنامجه المحوسب الخاص، وصولاً إلى تطبيق معايير النزاهة والشفافية بين كافة المتقدمين.