ديوان الموظفين والنيابة العامة بحتفلان بخريجي الدورات التدريبية

اخر تحديث :الثلاثاء 23-03-2021 01:43

احتفى ديوان الموظفين العام بالتعاون مع النيابة العامة، ظهر /الثلاثاء/ الموافق الثالث والعشرين من مارس الجاري، بخريجي مجموعةٍ من الدورات التدريبية، خلال حفلٍ كبير شهد حضور سعادة المستشار ضياء الدين المدهون النائب العام، والدكتور رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين، والدكتور ماهر المصري مدير عام النيابة العامة، والأستاذ هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير في الديوان.

مهارات مجتمعة

رحب سعادة المستشار ضياء الدين المدهون النائب العام بكافة الخريجين، مؤكداً حرص النيابة العامة على تعزيز مشاركة موظفيها في الدورات التدريبية المختلفة، بهدف الجمع بين المهارات الإدارية والقيادية وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأثنى النائب العام على جهود اللجنة العليا للتدريب الإداري في النيابة العامة، والتعاون الكبير المقدم من قبل ديوان الموظفين العام في هذا المجال، وهو التعاون الذي ينعكس بصورة إيجابية على مستوى الموظفين وسبل تطوير قدراتهم في مختلف التخصصات.

طموحات تدريبية

من ناحيته، أعرب الدكتور رامي الغمري نائب رئيس ديوان الموظفين العام، عن اعتزاز الديوان بالتعاون المتبادل مع النيابة العامة، مؤكداً إستعداد الديوان لمزيد من التعاون في المجال التدريبي، مع مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، بما يعود بالنفع على كافة الموظفين.

وكشف د. الغمري عن بدء الخطوات العملية الأولى لإطلاق معهد التدريب في مقر ديوان الموظفين العام، وهو المعهد الذي يشكل نقلة نوعية للعمل التدريبي داخل المؤسسات الحكومية، بانتظار تشكيل مجلس إدارة يجمع كافة الوزارات العاملة.

تكريم الخريجين

وفي الختام كرم الحضور، مدربي الدورات التدريبية د. مؤمن عبد الواحد ود. ماهر صالح ود. زكريا الشريف، إلى جانب (25) خريجياً من دورة تطوير المهارات الإدارية، و(17) خريجاً آخر لدورة فن استقبال الجمهور.

??