ديوان الموظفين يعقد اختبارات معاون شرعي الإلكترونية

اخر تحديث :الخميس 25-03-2021 09:09

عقد ديوان الموظفين العام ظهر /الأربعاء/ الموافق الرابع والعشرين من مارس الجاري، الإختبارات الالكترونية لوظيفة معاون شرعي، والتي أقيمت في قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمشاركة (1550) متقدماً ومتقدمة.

ونجح ديوان الموظفين العام في الوصول إلى اختبارات وظيفة معاون شرعي إلى بر الأمان، بعد تنظيمٍ رائع قادته الإدارة العامة للتعيينات ممثلة بالأستاذة فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، والمدراء محمد الزين ومازن أبو الشعر.

من جانبها، قادت الإدارة العامة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خطوات تقنية مثالية لعقد الاختبار في موعده المثالي، مع منح كافة المتقدمين فرصاً متساوية للظفر بالوظيفة الحكومية، عبر أداء رائع من المهندس أحمد عماد مدير عام الإدارة العامة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندسين محمد مرتجى وحاتم سمور ومنير عياد ومحمد حليوة وشادي الصعيدي.

زيارة تفقدية

وفي سياق متصل، أجرى مدراء ديوان الموظفين العام زيارة تفقدية إلى قاعات اختبارات وظيفة معاون شرعي، للإطلاع على سير العمل هناك، بما يحقق طموحات الديوان في تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية بين كافة المتقدمين.

وشارك م. إياد أبو صفية مدير عام الإدارة العامة للسياسات وتطوير الموارد البشرية، وأ. جلال السعودي مدير عام الإدارة العامة لشؤون الموظفين، وأ. مضر الضاني مدير عام وحدة الشؤون القانونية، وأ. عبد الكريم عليوة مدير عام وحدة الشكاوى، إلى جانب أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، وأ. أحمد أبو سيدو نائب مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية، في جولة تفقدية للاطلاع عن قرب على آليات عقد الاختبارات الالكترونية وسبل تنظيمها.

 جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام أعلن خلال وقت سابق عن مجموعة من الوظائف الحكومية عبر موقعه الالكتروني على شبكة الإنترنت، وفقاً للاحتياجات المعلنة خلال العام الجاري 2021.

??