ديوان الموظفين يفتتح دورة تدريبية بعنوان "كشف التزييف والتزوير"

اخر تحديث :الاثنين 29-03-2021 08:52

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام صباح /الأحد/ الموافق الثامن والعشرين من مارس الجاري، دورة تدريبية بعنوان "كشف التزييف والتزوير" والتي تستهدف موظفي الإدارة العامة للشؤون القانونية التابعة لديوان الموظفين بمشاركة (6) موظفين من هناك.

وتهدف هذه الدورة التي يحاضر فيها د. يوسف الرنتيسي المختص في العلوم الجنائية من وزارة الداخلية الفلسطينية بواقع (12) ساعة تدريبية، إلى تطوير مهارات موظفي الشؤون القانونية في ديوان الموظفين العام، وتعميق قدراتهم في كشف عمليات التزييف والتزوير بما يضمن تحقيق أعلى درجات النزاهة داخل العمل الحكومي.

وقدم أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير ترحيبه بالمدرب د. يوسف الرنتيسي، مقدماً شكره الخاص للمحاضر على جهوده وتقديمه الدورة التدريبية، مؤكداً سعي إدارته لمواصلة عقد الدورات التخصصية بما يضمن منح كافة الموظفين داخل المؤسسة فرصة تطوير مهاراتهم المختلفة.

جدير بالذكر أن دورة "كشف التزييف والتزوير" تمثل باكورة التعاون المشترك الذي يسعى ديوان الموظفين إلى تحقيقه مع مجموعة من المؤسسات المختلفة، بهدف تطوير الكادر القانوني للقطاع الحكومي بشكل عام، والعاملين داخل الديوان بصورة خاصة.